عادي

«باربي» يتصدر الإيرادات للأسبوع الثاني

02:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

واشنطن - رويترز

واصل فيلم «باربي» الذي توزعه شركة وارنر بروس، تحقيق إيرادات ضخمة للأسبوع الثاني على التوالي، إذ يتوقع أن يجني 93 مليون دولار من مبيعات التذاكر من الجمعة إلى الأحد، وفق ما كشفت مؤسسة التحليلات الإعلامية كومسكور.

وقالت كومسكور، إن فيلم «باربي» للمخرجة جريتا جرويج، وهو أعلى الأفلام التي قامت بإخراجها نساء، تحقيقاً للإيرادات في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية هذا العام، حقق إيرادات تخطت 351 مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا منذ بدء عرضه في 21 يوليو/ تموز الجاري، وما يقرب من 775 مليون دولار عالمياً.

وتدور أحداث الفيلم حول الدمية الشهيرة التي ظهرت للمرة الأولى قبل أكثر من 60 عاماً، وتلعب بطولته مارجوت روبي مع ريان جوسلينج في دور «كين» العاشق الشهير لباربي.

ويواجه «باربي» منافسة في شباك التذاكر مع فيلم «أوبنهايمر» للمخرج كريستوفر نولان، والذي يدور حول الفيزيائي جيه. روبرت أوبنهايمر صانع القنبلة الذرية. وحقق الفيلم إيرادات تقدر بنحو 46.2 مليون دولار في أيام الجمعة والسبت والأحد، فيما وصفه محلل «كومسكور»، بول ديرجارابديان بأنه «عطلة نهاية أسبوع ثانية مذهلة».

وأُطلق على الفيلمين معاً اسم «باربنهايمر»، في إشارة إلى الندرة النسبية، لأن يكون العرض الأول لفيلمين بهذه الأهمية في نفس التوقيت.

وحقق «أوبنهايمر» من توزيع شركة «يونيفرسال بيكتشرز» إيرادات بلغت 174 مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا حتى الآن، فضلاً عن 400 مليون دولار في العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/k3zz9my3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"