عادي

اتحاد الدراجات يجدد شراكته مع «دبي للتأمين»

00:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بوعصيبة والخويلدي بعد توقيع اتفاقية الشراكة

بموجب هذه الشراكة يتوجب على كافة الراغبين في المشاركة بسباقات الاتحاد التسجيل والتأمين على اللاعب والدراجة قبل بداية الموسم، ليحق للدراجين المشاركة في السباقات المحلية وكافة الفعاليات التي ينظمها الاتحاد.

وقال بوعصيبة: «هذا التحالف الاستراتيجي بين اتحاد الدراجات وشركة دبي الوطنية للتأمين، هو شهادة قوية على رؤيتنا المشتركة لدولة أكثر خضرة وصحة معاً، نحن لا نعزز نمو ركوب الدراجات فحسب؛ بل نسهم أيضاً في المزيد من خلال مستقبل مستدام لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتسمح لنا شراكتنا مع شركة دبي الوطنية للتأمين ببذل جهد إضافي في دعم رياضيينا وتعزيز ركوب الدراجات كمحرك رئيسي للصحة العامة والمسؤولية البيئية».

ومن جانبه، قال حسن الخويلدي: «سعداء بتوطيد شراكتنا الدائمة مع اتحاد الإمارات للدراجات، من خلال توسيع نطاق التزامنا بإعطاء الأولوية لسلامة ورفاهية راكبي الدراجات في جميع أنحاء الدولة».

جدد اتحاد الإمارات للدراجات شراكته مع شركة دبي الوطنية للتأمين للعام الثاني على التوالي، من أجل تأمين راكبي الدراجات وممتلكاتهم.

حضر توقيع تجديد الشراكة والاتفاقية رئيس اتحاد الدراجات منصور بوعصيبة، ورئيس دعم الأعمال في شركة دبي الوطنية حسن الخويلدي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9dy97t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"