عادي
لإنشاء محطات تحلية مياه في مدينة الرمثا

«دريك آند سكل» تفوز بعقد بقيمة 307 ملايين درهم من الحكومة الأردنية

09:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»
 أعلنت شركة «دريك آند سكل إنترناشيونال»، عن فوز إحدى شركاتها التابعة، بمشروع لبناء محطات تحلية مياه في مدينة الرمثا الأردنية، وبقيمة 307 ملايين درهم.
وأكدت الشركة في إفصاحها أن إحدى شركات المجموعة بالائتلاف مع شركة أردنية محلية، نجحت بالحصول على خطاب ترسية لبناء محطة معالجة المياه الآسنة في مدينة الرمثا الأردنية؛ حيث سبق وأن تم طرح العطاء من قبل الحكومة الأردنية، وتنافست عليه عدة شركات كبرى.
وذكرت إدارة الشركة أن الفوز بهذا المشروع هو إنجاز كبير بحد ذاته وخطوة بالغة الأهمية بالنسبة لها؛ حيث ستضمن استمرارية الشركة، وتعزز وجودها ضمن سوق الإنشاءات بالمنطقة. وتتمثل استراتيجية الشركة في بناء علاقات ناجحة مع شركاء بالمنطقة، لتنفيذ مشاريع عملاقة ومتميزة. وبهذه المناسبة، تمكنت إدارة الشركة مرة أخرى من استخدام خبرة مجموعة دريك آند سكل في الشرق الأوسط لمصلحتها، كما أن هذا المشروع يتيح للشركة فرصة تضافر مهاراتها وخبراتها في التنفيذ مع مهارات شركائها.
وأضافت إدارة الشركة أن هذا المشروع سيكون علامة فارقة لشركة دريك آند سكل لكونه أول مشروع تحلية مياه تفوز فيه الشركة في المنطقة منذ فترة طويلة؛ وذلك يعد بمنزلة شهادة على سمعة الجودة والثقة التي اكتسبتها الشركة عبر أكثر من 50 عاماً من الخبرة في هذه الصناعة الحيوية؛ حيث حازت «دريك آند سكل» المشروع بعد منافستها مع عدة شركات دولية وإقليمية أخرى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/e6w2rsj2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"