عادي

نادي مليحة يختتم فعالياته الصيفية

23:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«شكراً سلطان» تتصدر مشهد الختام

اختتم نادي مليحة فعالياته الصيفية بعد تحقيق العديد من الأهداف والعوائد الإيجابية، التي أثرت إيجاباً في المنتسبين، وشكلت منصة مثالية لتقديم تجارب ممتعة وتعليمية وتثقيفية ورياضية وترفيهية للمشاركين من جميع الأعمار.

نجح النادي في احتضان سلسلة متنوعة من الفعاليات والأنشطة التي لقيت إقبالاً واسعاً من قبل المنتسبين، حيث وصل العدد إلى 333 مشاركاً، وشمل النشاط ورش العمل الإبداعية، والندوات التوعوية، والأنشطة الرياضية المنوعة، والمسابقات المثيرة.

حضر فعاليات الختام التي أقيمت في مقر النادي محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس الإدارة، ومصبح بطي القايدي عضو مجلس بلدي منطقة مليحة، ووفد مجلس الشارقة الرياضية برئاسة أحمد السلمان رئيس لجنة الإشراف والمتابعة، ومحمد شلش ومحمد صلاح والدكتور المحاضر سعيد بالليث الطنيجي.

وبعد تلاوة آيات عطرة من الذكرة الحكيم، أعرب محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس الإدارة عن سعادة أسرة النادي بالإنجازات التي تحققت خلال هذه الفترة المثيرة والممتعة، ورفع تقديره لكل من شارك وساهم في نجاح هذا البرنامج المليء بالأنشطة المتنوعة.

وأكد أن الفعاليات ستتواصل على مدار العام في تقديم مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج التي تعكس رؤية واضحة وطموحة تعزز الروابط مع النشء والشباب، داعياً الأبناء والبنات إلى المشاركة ليكون النادي بيتاً لكل الأجيال، تلبية لدعوة حاكم الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2h595aus

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"