عادي

جودو وتايكواندو «الشارقة للدفاع» يستعد في مصر

21:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بعثة الجودو وتايكواندو نادي الشارقة لرياضات الدفاع

دشن لاعبو فريقي الجودو والتايكواندو لنادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس معسكريهما التدريبيين المقامين في مصر، وذلك استعداداً لخوض منافسات بطولات الموسم المقبل، وذلك وفقاً لرؤية مجلس الشارقة الرياضي، وضمن توجهات مجلس إدارة النادي على مواصلة العمل بأفضل المواصفات الرياضية المتطورة على مستوى العالم.

ويتضمن المعسكر إجراء تدريبات بدنية ومثلها فنية، إضافة إلى خوض مواجهات رياضية مع لاعبي الفرق المصرية، أو التي تقيم معسكراتها في مصر.

وأكد رئيس مجلس إدارة النادي أحمد عبدالرحمن العويس، أنه تم اختيار إقامة المعسكر في مصر، لتوفير فرص تدريبية جديدة للاعبين، وللتعرف إلى لاعبي المدارس المتطورة في مجال رياضات الدفاع عن النفس والتواصل معهم، وإجراء اللقاءات الرياضية معها، بهدف تطوير المستويات والارتقاء بها، والاستفادة المتبادلة، لاكتساب مهارات وخبرات جديدة.

وثمّن العويس التعاون مع نادي هليوبوليس الشروق المصري، أثناء معسكر فريق الجودو، ومتابعة المدير الفني للجودو بالنادي أحمد عبد السلام ورئيسة لجنة الجودو بالنادي مي الشناوي.

وفي سياق متصل تابع عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكواندو تدريبات الفريق، وأشاد بالمستويات الفنية للاعبين، بحضور مصطفى زكي المدير الفني للنادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2k4d33w9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"