عادي

تعاون بين «الشارقة الرياضي» واتحاد الشراع

23:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الحزامي مع وفد الاتحاد

بحث مجلس الشارقة الرياضي مع اتحاد الإمارات للشراع والتجديف سبل التعاون المشترك، وتطوير رياضة التجديف والشراع، والارتقاء بها، وتسخير الإمكانيات المختلفة، وتنفيذ البرامج بين الجانبين بما يقود إلى تحقيق الأهداف المنشودة والاستفادة من خبرات الجانبين.

جاء ذلك خلال الاجتماع المشترك بين المجلس ووفد من الاتحاد بمقر المجلس، بحضور عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس، ومحمد عبد الله العبيدلي أمين عام الاتحاد، وعدد من مسؤولي المجلس.

وأكد الحزامي حرص المجلس على التعاون مع الاتحاد خلال الفترة المقبلة لما تملكه الإمارة من إمكانيات رياضية كبيرة وبنى تحتية تساهم في إنجاح مختلف الفعاليات والبطولات، بما يخدم جهود الجانبين في هذا الصدد، وذلك ضمن خططه وتوجيهاته لفتح آفاق التواصل وتوطيد العلاقات مع مختلف الاتحادات والمؤسسات الرياضية في الدولة.

وبدوره، تقدّم الوفد بالشكر للمجلس على الاجتماع المثمر الذي سيكون له أثره الإيجابي في تطوير الرياضة، والحرص المتبادل على مد جسور التعاون مع المجالس والاتحادات والأندية الرياضية، وتأكيد أهمية إمارة الشارقة باعتبارها محطة رياضية مهمة في الارتقاء برياضة الشراع والتجديف، والإسهام في تنظيم البطولات واكتشاف الموهوبين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52w8xu3x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"