عادي

مروان المعلا: الإمارات رائدة في تمكين الشباب ورعايتهم

19:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مروان المعلا

رفع الشيخ مروان المعلا رئيس مجلس إدارة جمعية أم القيوين الخيرية، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى شباب الإمارات بمناسبة «اليوم العالمي للشباب»، مؤكداً أن دولة الإمارات بتوجيهات صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، رائدة في تمكين الشباب ورعايتهم.

وقال: «تستثمر دولة الإمارات في طاقة الشباب؛ باعتبارهم أغلى موارد الدولة، من خلال بناء شخصيتهم، وتطوير البيئة المثلى لتمكينهم وتنمية وتطوير مهاراتهم، وتعزيز مشاركتهم، وتؤمن القيادة الرشيدة بأن الاستثمار في الشباب، وتعزيز مشاركتهم من خلال تسخير مواهبهم ومهاراتهم في خدمة الوطن، ركيزة خطة الإمارات التنموية خلال ال50 عاماً القادمة، وعبور الدولة إلى المستقبل».

وأضاف: «الشباب عصب دار زايد، والوقود الذي يدفعها إلى مقارعة الجميع بإنجازات انطلقت من المحلية إلى العالمية، ليس من باب المنافسة؛ بل من منطلق خدمة الإنسان، في مجالات عدة، بدءاً بالصحة، مروراً بالعلوم والمعارف، وصولاً إلى الفضاء».

وقال: «تعمل حكومة الإمارات على رسم المستقبل، والاستثمار في الثروات، وتوجيه الجهود والخطط الاستراتيجية نحو تطوير قدرات ومهارات شباب الإمارات، الذين تعدهم مقياساً للتقدم، ومحركاً لعجلة التطور والبناء؛ حيث تسخّر جميع الإمكانات اللازمة، لتوفير الرعاية لشباب الوطن».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/59swajs2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"