عادي

بلدية الظفرة تنظم صيف الاستدامة

00:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الظفرة: «الخليج»

نظّمت بلدية منطقة الظفرة، ممثلةً في فرق الوجود البلدي، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين فعاليات صيف الاستدامة، وذلك تزامناً مع عام الاستدامة، بمشاركة طلاب وطالبات المدارس خلال الإجازة الصيفية.

وتضمّنت الفعاليات العديد من الأنشطة والورش الترفيهية التي تعزّز مفهوم الاستدامة وتنمّي قدرات الأطفال حيث تم تنفيذ ورشة تجميع الأوراق بحسب اللون ولعبة المهرج ولعبة التوازن، إضافة إلى ورشة تشكيل تعابير الوجه، كما شملت الفعاليات التي أقيمت على شاطئ مدينة دلما أنشطة رياضية كلعبة كرة القدم الشاطئية، وإنشاء القلاع الرملية، وأنشطة ترفيهية متنوعة.

وتهدف الفعاليات الصيفية إلى توعية الأطفال وتعزيز الوعي البيئي بأهمية التعرف إلى أنماط الزراعة المستدامة، وتشجيعهم على الزراعة والاهتمام بها، وقد تفاعل الأطفال مع الفعاليات، وتعرّفوا إلى أنواع الشتلات. وتأتي هذه المشاركة ضمن الفعاليات الصيفية التي تحرص بلدية منطقة الظفرة على تنفيذها، والتي تسهم في نشر الوعي والتثقيف لدى الأطفال، حيث إن الأنشطة الزراعية تمنحهم صحة عقلية ترتبط ارتباطاً مباشراً بالبيئة، إلى جانب ملء أوقات الفراغ خلال العطلة الصيفية بما يعود بالنفع على الجميع. وفي الختام تم توزيع هدايا على المشاركين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ynb47tfa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"