عادي

«مليحة» ينظم ورشة الاستدامة لإدارة الفرق

20:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة تذكارية للمشاركين في الورشة

نظّم نادي مليحة الثقافي الرياضي ورشة عمل تحت عنوان «الاستدامة في إدارة الفرق الرياضية»، ضمن سلسلة فعالياته المتعلقة بالاستدامة الرياضية.

قام بتقديم الورشة التي أقيمت في مقر النادي المحاضر الدكتور سعيد بالليث الطنيجي، الذي ألقى الضوء على أهمية تطبيق مفاهيم ومبادئ الاستدامة في إدارة الفرق الرياضية.

استمتع الحاضرون بمحتوى غني يسهم في تحفيز التطوير المستدام للأندية الرياضية، والتي تتلاقى في ضوء تعزيز رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في مواصلة تنمية القطاعات الرياضية واستقطاب الأبناء في مختلف الرياضات، علاوة على تنمية التشجيع للتعريف بجائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي.

حضر الورشة محمد سلطان خصوني الكتبي، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي، وراشد محمد الكتبي، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس لجنة الألعاب الجماعية.

وشدد راشد الكتبي على أهمية الورشة في تعزيز الفهم العميق لمفاهيم الاستدامة في إدارة الفرق الرياضية. وأعرب عن تقديره لحضور كوادر ناديي الذيد والبطائح لدعم هذه الفعالية وتبادل الخبرات القيمة.

وأكد أن نهج نادي مليحة يتواصل في تنظيم مثل هذه الورش في تعزيز الوعي والتثقيف في مجال الاستدامة الرياضية، للمساهمة في بناء أسس قوية لتطوير المجتمعات الرياضية المستدامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2hjyadef

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"