عادي

100 مليون يورو تقرب نيمار من الهلال السعودي

16:28 مساء
قراءة دقيقتين

يتجه باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم،إلى خسارة نجم جديد آخر هذا الصيف بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث ذكرت وكالة فرانس برس من مصدر مقرب من المفاوضات أن البرازيلي نيمار «سيرحل على الأرجح»، متحدثاً عن عرض من السعودية.

وقال المصدر إن البرازيلي الذي قدم إلى سان جيرمان عام 2017 من برشلونة الإسباني في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، «لم يعد جزءاً من خطط المدرب الجديد الإسباني لويس إنريكي والنادي».

وأفاد المصدر أن البرازيلي البالغ 31 عاماً يتفاوض حالياً مع أحد الأندية السعودية «والذي يتعين عليه بعد ذلك التوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان»، مؤكداً بذلك ما كشفته الأحد صحيفة «ليكيب» الرياضية عن تقدم الهلال السعودي بعرض لنجم برشلونة السابق مقابل 100 مليون يورو سنوياً.

وسبق لسان جيرمان أن افترق هذا الصيف عن ميسي الذي انتقل الى إنتر ميامي الأمريكي بعدما ارتبط اسمه بانتقال محتمل إلى الدوري السعودي الذي أحدث «ثورة» في سوق الانتقالات هذا الصيف بضمه مجموعة كبيرة من النجوم الكبار في الملاعب الأوروبية، مثل الفرنسيين كريم بنزيمة ونغولو كانتي والسنغالي ساديو مانيه والجزائري رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

وغاب نيمار عن افتتاح الدوري المحلي السبت حيث تعادل سان جيرمان على أرضه مع لوريان من دون أهداف في مستهل حملة الدفاع عن لقبه، وذلك بداعي المرض بحسب ما زعم النادي.

ويتزامن خبر إمكانية رحيل نيمار عن النادي الباريسي مع قرار الأخير بإعادة نجمه الآخر كيليان مبابي الى الفريق الأول اعتباراً من تمارين الأحد، بعدما استبعد بسبب أزمة تجديد عقده.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/57bt55jk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"