عادي

استقبال حافل لوصيف العالم في «بولينغ الصم»

18:51 مساء
قراءة دقيقتين
لقطة تذكارية للبعثة في المطار

وجدت بعثة منتخب الإمارات للبولينغ من أصحاب الهمم استقبالاً حافلاً، بعد عودتها من مدينة ميونيخ الألمانية بفضية بطولة العالم للبولينغ لذوي الإعاقة السمعية.

وكان في مقدمة مستقبلي البعثة ذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية الوطنية، وعدد من أعضاء لجنة الإمارات لرياضة الصم مهنئين بعثة المنتخب على الإنجاز الرائع.

ومثّل الإمارات في بطولة العالم، اللاعبون: علي الجابري وعدنان معلمي وطارق البلوشي وأيمن المقبالي ووليد رضوان وعدنان الجابري، وقاد المنتخب فنياً المدربان شاكر آل حسن وعبدالرحمن شانبيه، ورافق البعثة مترجم لغة الإشارة عبدالله تلجبيني، ومدير البعثة عبدالله خليل أهلي رئيس لجنة الإمارات للصم.

وأعرب المهيري عن فخره الكبير بما قدمه لاعبو المنتخب وسط منافسة قوية في بطولة ضمت 120 لاعباً يمثلون 27 دولة من نخبة اللاعبين في رياضة بولينغ الصم.

وأكد المهيري وجود خامات جيدة من اللاعبين الشباب في رياضة بولينغ الصم التي يعمل المدرب شاكر على تطويرها باستمرار.

وأكد شاكر من جهته، حرصه الكبير على مواصلة تجهيز مزيد من اللاعبين الشباب لمواصلة المنافسة وتطوير الأداء لتحقيق نتائج أفضل في المحافل الدولية المقبلة.

وأعرب عبدالله خليل أهلي مدير البعثة، عن سعادته بالاستقبال الرفيع لشباب المنتخب الوطني، وتوجه بالشكر إلى الجنة البارالمبية الوطنية، نظراً لدعمها الكبير للجنة الصم، والذي أسفر عن الوصول إلى منصة التتويج في بطولة العالم. وأكد أن الطموح أكبر لما هو قادم، سواء في دورة الألعاب الآسيوية أو أولمبياد اليابان 2025، وليس فقط في البولينغ، ولكن في كل الألعاب المستحدثة لفئة أصحاب الهمم من ذوي الإعاقة السمعية.

وأبدى لاعب المنتخب الوطني أيمن المقبالي، سعادته بما تحقق من إنجاز، وأكد الدافع الكبير الذي تولّد لدى اللاعبين بعد تحقيق هذا الإنجاز لحصد مزيد من الميداليات.

كما أكد المقبالي، أن الاستعداد لألعاب اليابان 2025، سوف يبدأ مبكراً، نظراً لكون منتخب الإمارات بات محط أنظار العالم في رياضة البولينغ.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mt2ve7s2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"