عادي

تعاون بين مركز زينب الآغا للتدريب و«الفردوس لأصحاب الهمم»

19:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة

وقّع مركز زينب الآغا للتدريب والاستشارات مع جمعية الفردوس لتأهيل أصحاب الهمم، اتفاقية تعاون تستهدف تقديم خدمات التوعية للعاملين في تأهيل هذه الشريحة الاجتماعية، وتزويدهم بالمهارات اللازمة للتعامل الدقيق والمثمر معها، وامتلاك مهارات الوعي المجتمعي الكفيلة بذلك، للتغلب على المخاطر التي تعترض تلك الشريحة، وخصوصية رعايتها والتعامل معها، داخل مجتمع الإمارات.

وقالت د.زينب الآغا، الرئيسة التنفيذية للمركز: ترسخ هذه الاتفاقية النهج الذي يتبناه بضرورة تقديم الخدمات التأهيلية والتدريبية لذوي الهمم وذويهم ومن يتعامل معهم، وتعزيز انخراطهم في المجتمع، ليكونوا أشخاصاً نافعين وقادرين على مساعدة أنفسهم، والتفاعل الإيجابي مع البيئة والمجتمع المحيطين بهم.

وقال د.سعيد الخييلي، المدير العام للجمعية: نسعى، من خلال هذه الاتفاقية، إلى الاستفادة من الخدمات التي يقدمها المركز في هذا المجال، وذلك اعتماداً على الخبرات والموثوقية التي يتمتع بها، ونأمل بأن نوفق لخدمة هذه الشريحة العزيزة والجديرة بالاحترام والمحبة.

وعزّز المركز، الذي يتخذ من دبي مقراً له، في الآونة الأخيرة شراكاته العملية والمجتمعية مع الجهات الحكومية والخاصة، في مجالات التدريب والاستشارات والتأهيل في الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5ajxkyhk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"