عادي

بطاقات «العيدية» دعم للمواهب وأصحاب الهمم

17:39 مساء
قراءة 4 دقائق

أعادت «أمازون الإمارات»، طرح مجموعة بطاقات هدايا العيد الإلكترونية السنوية التي طرحت هذا العام بالتعاون مع استوديو مواهب لأصحاب الهمم. وتضم المجموعة الجديدة أعمالاً فنية من ابتكار فنانتين من الاستوديو، هما سارة البلوشي ونمراتا باجاراني وتجسد تصورهما الخاص للعيد وما يعنيه بالنسبة لهما.

المجموعة تطرح للعام الثالث على التوالي للعملاء في الدولة، وتتمحور حول تحويل «العيدية» التقليدية إلى تجربة أكثر حداثة لعملائنا، مع تسليط الضوء على المواهب المحلية.

عن هذه البطاقات وأهدافها، وما لفت انتباه أمازون في التصاميم، يقول ستيفانو مارتينيلي، نائب رئيس أمازون في الإمارات والسعودية: هذه هي السنة الثالثة على التوالي التي نطرح فيها إصداراً خاصاً من مجموعة بطاقات هدايا العيد الإلكترونية للعملاء على موقع Amazon.ae، وفي كل عام نبحث عن مواهب محلية جديدة في الإمارات لدعمها وتسليط الضوء عليها كجزء من هذه المبادرة. نشعر بالسعادة والامتنان للتعاون مع استوديو مواهب لأصحاب الهمم هذا العام، إذ أتيحت لنا الفرصة للتعرف على طلابهم الموهوبين الذين قدموا إضافات قيّمة لمجموعة بطاقات هدايا العيد الإلكترونية من خلال أعمال فنية حملت وجهات نظرهم الفريدة وتصوراتهم الإبداعية للعيد.

التصميم الذي ابتكرته سارة البلوشي لفت انتباهنا على الفور، مع هلال ملون، في إشارة ذكية إلى بداية عيد الفطر المبارك، ونهاية الشهر الفضيل. كما لفت انتباهنا الأسلوب الفتي لنمراتا باجاراني، التي ابتكرت العمل الفني الثاني الذي يعكس ببساطة روح العيد الدافئة، مع فوانيس جميلة باللونين الوردي والأرجواني، والتي تمثل زينة العيد التقليدية الشهيرة.

وأشار إلى أن الأعمال الفنية في هذه البطاقات مصممة حصرياً للعملاء في الإمارات، وهي متاحة للمتسوقين على Amazon.ae للشراء بمبالغ متنوعة على Amazon.ae/giftcards أو من خلال تطبيق أمازون. وقتال: تحتفي المجموعة الخاصة من هذه البطاقات الإلكترونية بتقليد «العيدية»، الذي يتمحور حول مشاركة مشاعر الفرح والمحبة في العيد مع الأشخاص الأقرب إلى قلوبنا، لا شك أن مجموعة البطاقات لهذا العام تضفي مزيداً من البهجة على الاحتفال بالعيد من خلال أعمال فنية ملونة ونابضة بالحياة. ومع مجموعة البطاقات، نجعل من السهل للعملاء تقديم الهدية التقليدية في العيد (العيدية)، والتواصل مع أحبائهم أكثر من أي وقت مضى. وبإمكان العملاء الاحتفال بهذا المناسبة المميزة من العام ودعم الفنانين الشباب الموهوبين في الإمارات. وتوفر بطاقات هدايا العيد الإلكترونية طريقة مريحة وسهلة للبقاء على تواصل ومشاركة فرحة العيد سواء كنت قريباً أو بعيداً.

تتوفر مجموعة بطاقات هدايا العيد الإلكترونية من Amazon.ae باللغتين العربية والإنجليزية وتتوفر تهنئة «عيد مبارك» باللغتين العربية والإنجليزية. وعند شراء البطاقات، يمكن للعملاء أيضاً إرسالها مباشرة عبر البريد الإلكتروني إلى أحبائهم مرفقة برسالة خاصة من اختيارهم.

وحول هذا التقليد السنوي والتعاون فيه مع أصحاب الهمم، قال ستيفانو مارتينيلي: هذه مبادرة إقليمية سنوية، وهي قريبة من قلوبنا. نتطلع في كل عام للتعاون مع العديد من الفنانين المحليين لمواصلة دعم مجموعة واسعة من المواهب الرائعة في المنطقة. استمتعنا بتجربة ملهمة من خلال التعاون مع طلاب الفنون في استوديو مواهب لابتكار تصاميم فنية لبطاقة هدايا العيد الإلكترونية لهذا العام. وعملت الفنانتان المشاركتان في المبادرة وفق الإرشادات المتعلقة بالعمل الإبداعي بكل دقة، وقدمتا على نحو فريد تصورهما الخاص للعيد ومظاهر الاحتفال به وما تعنيه هذه المناسبة المميزة لهما. وسبق لنا التعاون مع مركز راشد لأصحاب الهمم العام الماضي، وعملنا أيضاً بشكل وثيق مع عبد الله لطفي في 2022، وهو فنان إماراتي يعاني من طيف التوحد، وقدم أعمالاً فنية مختلفة تحتفي بالثقافة الإماراتية وتقاليد العيد شكلت إضافة حيوية لمجموعة بطاقات هدايا العيد الإلكترونية.

كما أننا نطرح هذه المبادرة في السعودية سنوياً، وتعاونا على مدار العامين الماضيين مع فنانين رائعين من جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة.

ونفخر بالتعاون مع المواهب الرائعة في البلدين.

ولفت إلى أنه يمكن استبدال بطاقات هدايا العيد الإلكترونية من Amazon.ae للحصول على ملايين المنتجات التي تباع على Amazon.ae وهي متاحة بقيمة تصل إلى 6 آلاف درهم عند شرائها عبر الإنترنت، وقال: يمكن للعملاء الذين يحصلون على هذه البطاقات الاستفادة منها لشراء مجموعة كاملة من المنتجات على Amazon.ae، ولتحقيق أقصى استفادة من رصيد بطاقة الهدايا الإلكترونية التي يتلقونها، يمكن للعملاء استخدام البطاقة للتسوق خلال فترة تخفيضات العيد المذهلة المتاحة على Amazon.ae حتى 6 إبريل، والتي تتضمن آلاف العروض وخصومات وفرص توفير كبيرة.

وحول طبيعة دعم «أمازون» ومبادرة بطاقات هدايا العيد الإلكترونية لاستوديو مواهب لأصحاب الهمم، يقول ستيفانو مارتينيلي: عندما يشتري العملاء بطاقة هدايا العيد الإلكترونية، يمكنهم استخدام الرصيد الكامل للحصول على ملايين المنتجات المتوفرة على Amazon.ae، وتهدف المبادرة إلى رفع مستوى الوعي بالمواهب في الإمارات مع دعم أصحاب الهمم من خلال استوديو المواهب، وعرض الأعمال الفنية الفنية لملايين العملاء على. Amazon.ae وبما ينسجم مع روح البذل العطاء خلال رمضان، نستثمر في الاستوديو لدعم وتمكين الموهوبين من أصحاب الهمم في جميع أنحاء الإمارات، ونتطلع إلى مواصلة التعاون مع الاستوديو وإلقاء الضوء على المزيد من المواهب في الدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4pwzt66s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"