عادي

الشرطة العراقي يجدد ثقته بحارس مرماه وبصاحب «العضلات»

13:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحمد باسل فاضل

بغداد: زيدان الربيعي

جددت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي العراقي، تعاقدها مع حارس مرمى فريقها الكروي الأول والمنتخب العراقي الأول أحمد باسل فاضل لموسم جديد.

ويأتي تجديد إدارة الشرطة لتعاقدها مع الحارس أحمد باسل فاضل، تقديراً للمستوى الرائع الذي ظهر به في مباريات الموسم الماضي، والتي قاد فيها فريق الشرطة للفوز بلقب الدوري، كما حصل على لقب أفضل حارس مرمى في الموسم المذكور.

كذلك تألق أحمد باسل فاضل في مباريات كأس الملك سلمان للأندية العربية التي اختتمت يوم السبت الماضي في السعودية وحصل فيها الشرطة العراقي على المركز الثالث.

كذلك قامت إدارة نادي الشرطة، بتجديد التعاقد مع المدافع الأيمن أمير صباح لموسم إضافي، بعد تألقه في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية والدوري العراقي الممتاز في الموسم الماضي.

وقدم اللاعب أمير صباح مستويات رائعة في المباريات الأخيرة لفريق الشرطة في الدوري العراقي، وكذلك في مباريات بطولة الملك سلمان للأندية العربية الأخيرة، وعلى الرغم من موقعه الدفاعي، إلا أن صباح نجح في التسجيل، كذلك قام بصناعة أهداف لزملائه، فضلاً عن ذلك بات يتميز بطريقته غير المسبوقة في الملاعب العراقية عند تنفيذه الرمية الجانبية، إذ يجعلها أشبه بركلة ركنية بسبب قوة عضلات يديه! لذلك قامت إدارة الشرطة بقطع الطريق عن رغبة فرق عراقية أخرى بضمه إلى صفوفها في الموسم المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52hw678k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"