عادي

تين هاج: نجونا بحياتنا في مواجهة وولفرهامبتون

19:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عبر المدرب الهولندي إريك تين هاج، عن عدم اقتناعه بأداء فريقه مانشستر يونايتد، في مباراة وولفرهامبتون بالأسبوع الأول من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال في مؤتمره الصحفي، عقب المباراة التي انتهت بفوز مانشستر يونايتد بهدف سجله المدافع رفائيل فاران: «لقد كانت مواجهة صعبة، أعتقد أننا نستطيع اللعب بشكل أفضل، أثبتنا ذلك الموسم الماضي، وخلال المباريات التحضيرية للموسم الجديد».

وأضاف: «لكن المباريات التحضيرية تختلف عن المباريات الرسمية، الفرق تصبح أكثر عنفاً، ونحن لم نلعب بالقوة الكافية، وقرارات اللاعبين على الكرة، كان يجب أن تكون أفضل مما شاهدناه في المباراة».

وأكد تين هاج وجود عدد من الإيجابيات في أداء لاعبيه أمام وولفرهامبتون، أهمها التنظيم الدفاعي وقتال اللاعبين، حتى تحقيق الفوز، لقد نجونا بحياتنا وحصدنا الثلاث نقاط.

وأشار إلى أن الفوز مهم، حيث يعتمد ترتيب الفرق بنهاية الموسم على عدد النقاط التي جمعتها، لكنه يشعر أن مانشستر يونايتد بحاجة إلى إيجاد التوازن المناسب للفوز واللعب بشكل أفضل.

وتطرق تين هاج إلى الحديث عن ضربة الجزاء التي لم يتم احتسابها لصالح وولفرهامبتون، مؤكداً أنه كان سعيداً بذلك القرار بعد رجوع حكم المباراة إلى تقنية الفار التي أكدت أن أندري أونانا لم يتداخل في اللعبة ولم يُعق مهاجم وولفرهامبتون.

والجدير بالذكر أن لجنة حكام الدوري الإنجليزي الممتاز، استبعدت طاقم تحكيم مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون من تحكيم مباريات الجولة المقبلة من البطولة، بسبب خطأ في عدم احتساب ضربة الجزاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n994zdw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"