عادي

عودة مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية 4

22:00 مساء
قراءة دقيقتين

يستعد ياس مول لتقديم طيف واسع من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المشوقة لمحبي الألعاب والعائلات مع عودة مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية بنسخته الرابعة. ومن المقرر أن يقام المهرجان بالتعاون مع جزيرة ياس اعتباراً من 30 أغسطس وحتى 12 سبتمبر 2023، ويعدُ الزوار بأسبوعين حافلين بالحماس والتشويق مع أحدث عروض الألعاب، وألعاب محاكاة السباقات، والألعاب الإلكترونية القديمة، وألعاب الواقع الافتراضي.

ستغدو ساحة تاون سكوير بمثابة بوابة حقيقية لدخول عالم من المغامرات الشائقة مع تقديم الكثير من ألعاب الفيديو للاعبين المحترفين والهواة على حدٍ سواء. وسيحظى سكان وزوار أبوظبي من مختلف الأعمار بفرصة للاستمتاع مجاناً بالعديد من الألعاب الحماسية الشائقة مع منصات مخصصة لألعاب PlayStation 5 و Xbox One وNintendo، إضافة إلى الانطلاق في تجربة من السرعة والإثارة مع Formula 1 Simulator. كما ستتيح غرفة BFG الفريدة من نوعها للاعبين تجربة الألعاب بمستوى جديد كلياً.

ومن المتوقع أن يشهد المهرجان مستويات مدهشة من الحماسة والمعارك الملحمية، حيث ستتاح للزوار فرصة التنافس على الفوز بمجموعة من الجوائز المذهلة في بطولتي «فورتنايت» و«فيفا 23» يومي 1 و2 سبتمبر، وسيستعرض خلالها 40 مشاركاً أفضل ما لديهم لإثبات مكانتهم بين أفضل لاعبي PlayStation في المنطقة، وسيحظى الفائزون بالبطولتين بجوائز قيّمة تتناسب مع حدث بحجم مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية، بما في ذلك بطاقات الهدايا المتنوعة التي ترعاها «عروض أبوظبي» وقسائم المقاهي و المطاعم في ياس باي ونقاط من برنامج المكافآت «دارنا».

وفي 9 سبتمبر 2023، سيتمكن عشاق الألعاب من ارتداء أزياء شخصيات الأفلام والألعاب المفضلة لديهم في مسابقة «شخصيات الألعاب»، حيث يمكنهم استعراض حرفية التصميم، وإظهار اهتمامهم بالتفاصيل عبر اختيار الإكسسوارات والملحقات. وتعود هذا العام أيضاً فعالية «اللعب من أجل الخير»(Gaming4Good)، وسيتمكن خلالها الحضور من لقاء واللعب مع الشخصية المؤثرة المفضلة لديهم وتقديم تبرعات إلى مركز الإمارات للتوحد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/tf7kav73

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"