عادي

مادلين طبر تثير أزمة بعد تصريحها عن عادل إمام

21:29 مساء
قراءة دقيقتين
عادل إمام - مادلين طبر
القاهرة: أشرف توفيق
نشرت الفنانة والإعلامية اللبنانية مادلين طبر توضيحاً عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تصريحها حول النجم الكبير عادل إمام حيث قالت: كل ما ورد مني من تعبير ربما يكون جامحاً في حب الزعيم، هو شوق لرؤيته، فالبعض اتخذ من كلمة ما، سبباً لكي يهاجمني، لكن لماذا الهجوم؟ فهي رسالة حب وتقدير للزعيم، ومن خلالها رجاء لأسرته بأن يظهر علينا في تكريمه، كل الاحترام والتقدير لأي قرار تتخذه أسرته، لكني طمعت بمحبة، أن أراه على المسرح مكرماً، لذا وجب التوضيح حتى لا يُساء فهمي، وتتحول رسالة الحب والشوق، إلى ما لا أقصده إطلاقاً.
كانت الفنانة مادلين طبر قد قالت على هامش حضورها حفل ختام المهرجان القومي للمسرح الذي حمل اسم الفنان الكبير عادل إمام تكريماً له: «الزعيم عادل إمام تاج على رأسنا، وأمنيتي أن تفرج عنه عائلته ليشارك في التكريمات التي تقام على شرفه».
وأضافت: «تصوروا لو كان بيننا ماذا كان سيحصل؟ سوف نستقبله استقبالاً كبيراً، إنما التكريم في ظل عدم وجوده، على الرغم من حلاوته، لا يكفي».
من جانبها هاجمت الإعلامية بسمة وهبة، الفنانة مادلين طبر، بعدما طالبت باقتحام الفيلا التي يسكن فيها عادل إمام تحت مزاعم الاطمئنان عليه، قائلة: هذا التصريح يحتاج إلى وقفة، فقد يجعلها تتعرض للمساءلة القانونية.
وأضافت وهبة، خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج 90 دقيقة، على قناة المحور: أقدم بلاغاً في مادلين طبر بسب دعوتها لاقتحام الفيلا، ما قالته غير قانوني بالمرة، كيف علمتِ أن هناك أشخاصا اقتحموا بيته للاطمئنان عليه.
وأضافت: أنتِ لست من أصدقائه أو جيله أو معارفه ولا توجد أي مشكلة لك معه.. تحدثت عن يسرا ولبلبة رغم أنهما عشرة العمر، وبالتالي فإنهما عندما يدخلان بيته لا مشكلة في ذلك.
المنتج عصام إمام رد على تصريحات منع أسرة الزعيم من الظهور، قائلاً: أنا لا أرد على الشائعات؛ لأنهم قالوا على عادل إمام أنه توفي 7 أو 8 مرات، وطبعا هذا الكلام غير سوي ولا حد أجبره يبتعد، وهو بخير وصحته جيدة ويتابع الأحداث الجارية بشكل عادي.
من جانبه كشف نقيب الممثلين أشرف زكي عن استيائه الشديد من تصريحات الفنانة مادلين طبر بشأن الزعيم عادل إمام والتي أدلت بها لإحدى الوسائل الإعلامية وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج 90 دقيقة على قناة المحور: "حابب أطمن الناس وأقول الحقيقة كاملة على مسؤوليتي، الزعيم عادل إمام بحالة جيدة جدا واتصلت به من ايام قليلة جدًا، ولم اسمع شكوى من أحد أن الاستاذ رامي إمام لا يرد على الاتصالات، لكن هو يصور حاليًا أحد أعماله، وكلام الفنانة مادلين طبر خطير جدًا، وأنا أعتذر عما جاء في هذا التصريح لها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/33a488xy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"