عادي

أشرف زكي: تصريحات مادلين طبر عن عادل إمام «لا تليق»

19:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن أنه تواصل قبل أيام مع الفنان عادل إمام، واطمأن على صحته، مشيراً إلى أن تصريحات مادلين طبر حول عادل إمام، لا تليق.

ونفى خلال تصريحات لقناة المحور، كل ما يتردد عن تراجع الحالة الصحية لعادل إمام، مؤكداً أنه دعاه إلى زيارته واهتم بسؤاله عن جميع أفراد أسرته، وأخبره بضرورة تحديد موعد لزيارته قريباً.

وأكد أنه على تواصل دائم مع ابنه المخرج رامي إمام، الذي يرد على هاتفه بشكل دائم على الرغم من انشغاله بتصوير فيلم «أبو نسب» مع شقيقه محمد إمام.

وتطرق أشرف زكي إلى تصريحات الفنانة مادلين طبر، التي عاتبت فيها أسرة عادل إمام لعدم حضوره تكريمه بالمهرجان القومي للمسرح المصري، وطالبتهم بالإفراج عنه، وضرورة ذهاب الفنانين إلى منزله لإقتحامه كما حدث في عيد ميلاده السابق.

وقال: «ما قالته خطِر للغاية، استخدمت مفردات لا يصح أن تقال عن أي فنان، فما بالك لو كان عادل إمام، شخصياً أعتذر عما قالته مادلين طبر وسأتواصل معها للحديث عن تصريحاتها».

وأضاف أشرف زكي، أن عبارة «الإفراج عن عادل إمام» جرحت مشاعره، ولا تليق أو تصح، أن تصدر تجاهه.

وكشف نقيب المهن التمثيلية، عن أن المهرجان القومي للمسرح المصري لم يوجه الدعوة إلى عادل إمام ليحضر تكريمه، لكنه حصل على موافقته بإطلاق اسمه على دورته الأخيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3jrwrb4e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"