عادي

لدعم ذوي الدخل المحدود.. اتفاقية بين «اجتماعية الشارقة» و«الاتحاد للماء والكهرباء»

09:42 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة - الخليج

وقعت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، اتفاقية تعاون بين مع شركة «الاتحاد للماء والكهرباء»، لتقديم دعم مباشر للمواطنين من ذوي الدخل المحدود لمواجهة التضخم وتحسين مستوى المعيشة.

وتهدف الاتفاقية إلى توفير الدعم الاجتماعي للمستفيدين من المساعدات الاجتماعية لدى دائرة الخدمات الاجتماعية ممن تتوفر فيهم الشروط وضوابط الاستحقاق، حيث تتيح هذه الاتفاقية للمواطنين الذين يستوفون الشروط، الاستفادة من دعم الكهرباء والماء ضمن علاوات بدل التضخم.

وسيتم تحديد مبلغ الدعم الشهري بناءً على استهلاكهم الفعلي وفقاً للأحكام المتفق عليها، وبما لا يتجاوز مبلغاً وقدره 400 درهم شهرياً من قيمة استهلاك الكهرباء والماء.

وتأتي الاتفاقية في إطار جهود الدائرة وتكاملها مع شركة «الاتحاد للكهرباء والماء»، لتحسين جودة الحياة للمواطنين من مستفيدي المساعدات الاجتماعية ودعمهم في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة ومواجهة التضخم وحرصاً على رفع مستوى المعيشة للفرد في المجتمع لتحقيق الرفاهية والحياة الكريمة لكافة أفراد المجتمع من ذوي الدخل المحدود.

وبمقتضى الاتفاقية، تقوم الدائرة بتوفير القوائم المعتمدة للمستفيدين وتحديثها شهرياً وتزويدها إلى شركة الاتحاد للماء والكهرباء، بالمعلومات الضرورية لتنفيذ عمليات الدعم بالإضافة إلى توفير حساب الدعم المستحق لكل مستفيد ضمن الفواتير الشهرية.

وقع الاتفاقية عن دائرة الخدمات الاجتماعية، عفاف المري، رئيس الدائرة، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، وعن شركة الاتحاد للماء والكهرباء، شيخة مراد البلوشي، الرئيس التنفيذي بالإنابة للشركة، وبحضور عدد من القيادات من الجانبين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yck4mnzr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"