عادي
الرئيس التنفيذي للشركة لـ «الخليج»:

مشروع جديد من 6 أبراج لـ «رأس الخيمة العقارية»

23:04 مساء
قراءة دقيقتين
أحد مشاريع «رأس الخيمة العقارية»
رأس الخيمة - عدنان عكاشة

أكد سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية لـ«الخليج»، أن عوامل عدة قادت الشركة إلى تحقيق نتائج قوية ما انعكس على عوائد المستثمرين في المرحلة السابقة، من أهمها إقرارها خطة استراتيجية تمتد لخمسة أعوام، تستهدف رفع حجم المبيعات، وتنفيذ المشاريع على أرض الواقع، ضمن وتيرة عالية ومُطردة، مشيراً إلى أن لديها أربعة مشاريع، طُرحت مُؤخراً، سبقت الجدول الزمني الموضوع لتنفيذها.

1
سامح مهتدي

 

وكشف مهتدي عن ثلاثة مشاريع جديدة، من المُقرر أن تُطرح في الثلث الأخير من العام الجاري 2023، من بينها مشروع يضم ستة أبراج.
وقال: «لدينا ثلاثة مشاريع أخرى من المتوقع أن تُعزز مكاسب الشركة ومُساهميها، وتواصل دعم نتائج الأعمال، وستطرح من الآن حتى نهاية العام الجاري، منهم مشروعان في سبتمبر/أيلول المقبل، عبارة عن شقق سكنية فاخرة ضمن ستة أبراج، وثالث يُطرح في أكتوبر/تشرين الأول، ويتكون من 90 «فيلا»، علماً أن تصاميم المشاريع الثلاثة جاهزة، والعمل في الأساسات سيكون في أكتوبر/تشرين الأول ونوفمبر/تشرين الثاني».

  • شراكات مهمة

وأضاف أن الشركة حصلت على شراكات مهمة جداً مع علامات تجارية ومصممين كبار، إضافة إلى شراكات مع شركات إدارة فنادق معروفة، سيُعلن عنها في الأسابيع المقبلة.

  • أفضل أداء فندقي

أوضح مهتدي: من المُعطيات الأخرى، التي عززت نتائج «رأس الخيمة العقارية»، النجاح الكبير لفندق «إنتركونتيننتال» في ميناء العرب برأس الخيمة، والذي حقق أفضل أداء وأرباح بين فنادق الإمارة، في ظل نتائج مالية أفضل من المتوقع.

  • «فندق أنانتارا»

وبيّن أن هناك عاملاً آخر دعم النتائج، وهو قرب افتتاح وتشغيل فندق «أنانتارا»، والذي سيُفتتح في موعده، خلال الربع الأخير من العام الحالي 2023، وهو فندق مميز جداً، وسيكون مصدر دخل كبير آخر للشركة.

  • وتيرة عالية

وشدد الرئيس التنفيذي للشركة على أن وتيرة البيع العالية التي حققتها الشركة في المشاريع المطروحة، خلال 2023، تبقى أهم أسباب النجاح، بما فيها مشروع «باي ريزدنس»، السكني التجاري، وهو عبارة عن مبنيين بيعا بالكامل خلال شهرين.

  • بيع في أسبوعين

ولفت مهتدي إلى طرح المرحلة الثانية من المشروع «باي ريزدنس»، ويتكون من مبنيين أيضاً، سكني وتجـــاري، فيما جرى بيع المشروع بالكامل خلال أسبوعين فقط.

  • أسرع عملية بيع

وطرحت الشركة، وفقاً لمهتدي، مشروعها الجديد «باي فيوز»، الواقع في «جزيرة الحياة» في ميناء العرب برأس الخيمة، وأطلقته في دبي، حيث بيع بالكامل خلال يومين، وهي أسرع عملية بيع في تاريخ الشركة، ويضم 340 شقة، وهو مشروع سكني تجاري. كما ستتوفر منافذ للبيع بالتجزئة وأخرى للأطعمة والمشروبات بالقرب من المبنى، لتعزز نمط الحياة الذي تقدمه جزيرة الحياة.

  • برج جلفار

وبين مهتدي أن مشروع برج جلفار السكني، بجزيرة الريم في أبوظبي، الذي نفذ بين عامي 2021 و2022، بيع بالكامل، بينما طُرح في السوق خلال يناير الماضي، ويُشكل ثاني مشاريع الشركة في الجزيرة. وأشار إلى مشروع المرحلة الثانية من «فلل» «ماربيا» الذي طرحته شركة رأس الخيمة العقارية، مؤخراً، ويتكون من 89 فيلا، بيع منها 70 فيلا، وما زال البيع والإقبال متواصلين بنجاح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4a6zwdrz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"