عادي
الشحي يشيد بدورة التدريب ومركز شباب عجمان

جاني: حكام الصالات جاهزون للموسم الجديد

22:41 مساء
قراءة دقيقتين
جاني والشحي والعوضي مع المحاضر وحكام كرة الصالات

عجمان: عصام هجو

اختتمت أعمال الدورة التدريبية لمقيمي وحكام كرة الصالات في مركز شباب عجمان، بمشاركة 30 حكماً تحت إشراف اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات، بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي واتحاد الإمارات لكرة القدم، وحاضر فيها المحاضر الآسيوي الماليزي بادرول هشام.

تقدم حضور حفل الختام عبدالملك جاني، نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ورئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، والدكتور عبدالله الشحي، عضو اللجنة المدير الفني لحكام كرة الصالات، وشهاب العوضي، الأمين العام للجنة التنفيذية.

وتضمنت الدورة التدريبية، ورشة عمل خاصة قدّم خلالها المحاضر بادرول هشام محاضرة للمدربين، بخصوص التعديلات الجديدة التي طرأت على قوانين اللعبة.

وتوجّه عبدالملك جاني بالشكر للمحاضر بادرول هشام، والخبير الدكتور عبدالله الشحي، على جهوده في الارتقاء بتحكيم كرة الصالات، من خلال الإشراف على عقد وتنظيم الدورات التأهيلية والتدريبية من فترة إلى أخرى، ما أثمر عن وصول الصافرة الإماراتية إلى المونديال في النسختين السابقتين، وقال: الدورة التدريبية الدولية الحالية تعتبر من أفضل وأكبر الدورات على المستوى الدولي، واللجنة التنفيذية لن تدخر جهداً في سبيل تطوير كافة أطراف اللعبة، من خلال عقد الدراسات والدورات التأهيلية والتدريبية للمدربين والحكام، ومن خلال العمل الذي شاهدناه في هذه الدورة لقد أصبحنا مطمئنين على جاهزية الحكام لقيادة مباريات الموسم الجديد المقرر 3 أيلول القادم. ومن جانبه توجه الدكتور عبدالله الشحي بالشكر إلى اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات، وهنأ الجميع بالتميز الذي تحققه دائماً الصافرة الإماراتية في كرة الصالات.

وتوجّه بشكر خاص إلى أسرة مركز شباب عجمان، على الاستضافة المميزة لفعاليات الدورة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mueaz5m8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"