عادي

دجوكوفيتش يتجاوز مونفيس بسهولة في سينسيناتي

12:46 مساء
قراءة دقيقتين
تغلب نوفاك دجوكوفيتش بسهولة على الفرنسي جايل مونفيس، وفاز كارلوس ألكاراز على الأمريكي المتألق تومي بول ليتأهل لدور الثمانية لبطولة سينسيناتي المفتوحة للتنس، بينما ودع المصنفان دانييل ميدفيديف وستيفانوس تيتيباس البطولة.
وهيمن دجوكوفيتش، الفائز بلقب سينسيناتي مرتين، على المباراة من الخط الخلفي بفوزه 6-3 و6-2 على مونفيس ليمدد سجله الرائع أمام اللاعب الفرنسي إلى 19 انتصاراً بدون أي هزيمة.
وسيلتقي اللاعب الصربي في الدور المقبل مع الأمريكي تيلور فريتز.
وقال دجوكوفيتش: «التقينا معاً في أجزاء مختلفة من العالم، وكذلك في مرحلة الشباب. في وقت مبكر من هذه المواجهات كنت أعاني بدنياً أمامه. لم نلعب معاً منذ سنوات قليلة. من الرائع رؤيته يلعب على أعلى مستوى مرة أخرى».
وكان ألكاراز المصنف الأول عالمياً يطلق الضربات في كافة أرجاء الملعب، حيث استخدم ضربات أمامية قوية ليخترق دفاعات بول في مباراة أوقفتها الأمطار.
وتغلب بول على ألكاراز البالغ عمره 20 عاماً في وقت سابق هذا الشهر في تورونتو، لكن بعض الأخطاء من المصنف 14 هذه المرة ساعدت اللاعب الإسباني ليهيمن على المباراة ويفوز 7-6 و6-7 و6-3.
وقال ألكاراز: «كانت مباراة صعبة للغاية حقاً. سعيد للغاية بالمستوى الذي قدمته، وأعتقد أنني أتحسن بشكل أفضل».
وتغلب ألكسندر زفيريف على المصنف الثالث دانييل ميدفيديف 6-4 و5-7 و6-4 في مواجهة عاصفة بين بطلين سابقين ليضمن مكانه في دور الثمانية.
زفيريف الذي دخل المباراة وهو يتأخر في سجل المواجهات المباشرة أمام ميدفيديف 6-9، وقد خسر جميع المواجهات أمامه وعددها ثلاثة هذا العام، كسر إرسال منافسه الروسي ثلاث مرات، وأنقذ ستاً من ثماني نقاط من أجل كسر إرساله، ليحقق النصر بعد ساعتين و32 دقيقة من اللعب.
وقال الألماني زفيريف المصنف 16 في مقابلة بالملعب: «كانت الأحوال الجوية في غاية الصعوبة.
وأطلق البولندي هوبرت هوركاش 11 ضربة إرسال ساحقة و27 ضربة ناجحة ليتغلب على تيتيباس 6-3 و6-4 خلال ساعة وخمس دقائق، ليضرب موعداً مع الأسترالي أليكسي بوبيرين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdh8pm8s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"