عادي

زكي نسيبة يشيد بأكاديمية الشارقة لعلوم وتكنولوجيا الفضاء

01:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

استقبلت أكاديمية الشارقة لعلوم وتكنولوجيا الفضاء والفلك التابعة لجامعة الشارقة زكي أنور زكي نسيبة المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة، الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة، والدكتور غالب علي البريكي مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة بالإنابة والوفد المرافق لهما، وكان في استقبالهم الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة والمدير العام لأكاديمية الشارقة لعلوم وتكنولوجيا الفضاء والفلك، وعدد من نواب مدير الجامعة وعمداء الكليات ومسؤولي المراكز والإدارات بالجامعة والأكاديمية.

وتأتي هذه الزيارة بهدف الاطلاع على مرافق الأكاديمية ومنشآتها العلمية التي تضم مختبرات علوم الفضاء، والمراصد البصرية، والقبة الفلكية، التي تخدم العديد من المجالات البحثية، والتعليمية، والثقافية.

وأكد الدكتور حميد مجول النعيمي أهمية هذه الزيارة التي قال إن من شأنها تعزيز أطر التعاون المستقبلي بين جامعة الإمارات العربية المتحدة والأكاديمية، ومواكبة توجهات الدولة في اكتشاف عالم الفضاء.

فيما أشاد زكي أنور نسيبة بالمستوى العالمي الرائد الذي حقّقته أكاديمية الشارقة لعلوم وتكنولوجيا الفضاء والفلك في مجال الأبحاث العلمية، واحتضانها بنية تحتية متطوّرة أسهمت في ترسيخ مكانة الدولة كمركز علمي على المستويين الإقليمي والعالمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/um3jaru6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"