عادي
بالتعاون مع «إنسياد»

«كليفلاند كلينك» يختتم برنامج تطوير القيادات الصحية

01:25 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي:الخليج

اختتم مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، جزء من مبادلة للرعاية الصحية، برنامجه الممتد على مدار عامين، بالتعاون مع «إنسياد» كلية إدارة الأعمال العالمية، بتخريج 107 مقدمِي رعاية في المستشفى من البرنامج. ويمثل البرنامج مبادرة طموحة لمستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، ويندرج في إطار مساعيه المستمرة لتبني ثقافة التعليم المستمر، التي تركز على صقل مهارات قادة المستقبل، وإلهام المواهب الواعدة بأسلوب يرسخ مكانته كأفضل مكان للعمل في قطاع الرعاية الصحية والوجهة المثلى لتلقي الرعاية.

وقالت الدكتورة باسكال أنغليد، المدير الطبي لمكتب الشؤون المهنية في المستشفى ومشرفة البرنامج: «شكل تعاوننا مع «إنسياد» أداة فعالة لتزويد كوادر الرعاية وقيادات المستشفى بالمهارات الأساسية التي يحتاجون إليها لتحقيق التميز في المناصب التي يشغلونها، فضلاً عن دفع عجلة الابتكار في قطاع الرعاية الصحية. ونحن اليوم فخورون بالجهود التي نبذلها واستثماراتنا المجدية في تنمية كوادر عملنا، وصقل مهاراتهم بما ينسجم مع رؤيتنا الرامية لنكون أفضل مكان للعمل في قطاع الرعاية الصحية»

وأطلق المستشفى هذا البرنامج في عام 2021 لمدة عامين، وذلك لتأسيس كادر صحي ماهر ومتمرس، وصقل مهاراتهم في القيادة والرعاية الصحية؛ حيث يتم تزويدهم بالأدوات والمعارف اللازمة للارتقاء بمستويات الرعاية الصحية للمرضى، ودفع عجلة الابتكار في المجال الصحي، بما يخدم المجتمع.

من جانبه قال ستيفن تشيك، أستاذ التكنولوجيا والإدارة التشغيلية في «إنسياد»: «في ضوء التحول الجاري في قطاع الرعاية الصحية، يسعدنا التعاون مع مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، المؤسسة الرائدة في قطاع الرعاية الصحية، دعماً لمساعيه المستمرة لتأسيس قيادات متمرسة في قطاع الرعاية الصحية، والارتقاء بنموذج أعماله نحو شكل أكثر ابتكاراً يواكب تطورات القطاع».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/27p79r7p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"