عادي

بعد إصابة تريزيجيه.. لعنة الغيابات تضرب معسكر «الفراعنة»

19:15 مساء
قراءة دقيقتين
جماهير-منتخب-مصر

«الخليج» - وكالات

تضرب محنة الغيابات المنتخب المصري لكرة القدم ، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة، في المعسكر القادم، والذي سيخوض المنتخب خلاله مباراتين أمام كل من إثيوبيا ضمن مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، ثم مواجهة أمام منتخب تونس ضمن مباريات الفراعنة الودية.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، عن القائمة الأولية للاعبين المحترفين، استعداداً لمباراتي إثيوبيا وتونس.

ويخوض منتخب مصر معسكراً خلال الفترة من 4 حتى 12 سبتمبر المقبل، يتخلله مباراة إثيوبيا يوم 8 ضمن الجولة الختامية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا، ثم مباراة تونس الودية يوم 12.

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر ضمن تأهله إلى نهائيات كأس الأمم قبل خوض مباراة إثيوبيا.

وتضم قائمة المحترفين الأولية للمعسكر 9 لاعبين، هم: محمد صلاح (ليفربول)، ومحمود حسن تريزيجيه (طرابزون سبور)، وعمر مرموش (آينتراخت فرانكفورت)، ومصطفى محمد (نانت)، وحمدي فتحي (الوكرة)، وطارق حامد (الاتحاد السعودي)، ومحمد شريف (الخليج السعودي)، وأحمد حمدي (مونتريال الكندي)، وسام مرسي (إبسويتش تاون).

ويغيب عن قائمة المدير الفني للفراعنة مجموعة ثقيلة من اللاعبين بسبب الإصابة هم:

أحمد حجازي، مدافع الاتحاد السعودي الذي يعاني إصابة بقطع في الرباط الصليبي منذ الموسم الماضي.

محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي الذي تعرض لإصابة خطيرة في ركبته منذ يناير العام الحالي.

محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، الذي أثبتت الأشعة في مايو الماضي إصابته بقطع جزئي بالرباط الصليبي الأمامي للركبة بالقدم اليسرى، في مباراة للزمالك أمام الإسماعيلي، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويأتي ذلك إلى جانب اقتراب غياب محمود حسن تريزيجيه رغم وجوده في قائمة المحترفين الأولية، إلا أنه يقترب من الخروج منها، بسبب الإصابة التي تلقاها مع فريقه طرابزون سبور التركي،السبت، بجانب بعض الإصابات الأخرى التي سيتحدد موقفها قبل المعسكر مثل، إمام عاشور لاعب النادي الأهلي الجديد.

ومن المقرر أن يستبعد فيتوريا عدداً من اللاعبين التسعة عند الإعلان عن القائمة النهائية التي ستخوض المباراتين.

وتمثل هذه الإصابات أزمة ل روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر قبل تصفيات كأس العالم التي تنطلق في نوفمبر، لرغبته في وجود اللاعبين بصورة جيدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6kvezz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"