عادي

«الرياضات الإلكترونية» يدشن مشاركته في بطولة العالم السبت

20:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يشارك منتخب الإمارات للرياضات الإلكترونية في بطولة العالم، والتي تنطلق في رومانيا السبت، ويتنافس لاعبو منتخبنا الوطني خلالها في 3 ألعاب، ما بين القتالية والاستراتيجية وكرة القدم الإلكترونية. وتضم قائمة المنتخب الوطني في البطولة 8 لاعبين هم: سلطان راشد، وسعيد اليماحي، ومحمد راشد، وحمدان راشد، وحمدان رحمة، وعبد العزيز عوض، وعبدالله يعقوب، وسعيد راشد، كما تضم البعثة إداري الفريق عبد الولي الأنصاري.

وكان المنتخب الوطني للرياضات الإلكترونية حقق الميدالية الفضية في مشاركته بالدوري الإفريقي العربي، بالعاصمة السعودية الرياض، وضمت البعثة 6 لاعبين هم: سيف النعيمي، وسيف العامري، وعبد الرحمن العوضي، ويوسف العوضي، ومحمد الجسمي، وخالد كرمستجي، بالإضافة للطاقم الفني ورئيس لجنة المنتخبات محمد عبد الرحمن البناء، ورئيس البعثة المستشار سعيد علي الطاهر.

وأكد المستشار سعيد علي الطاهر الأمين العام لاتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية أن الفترة الماضية، التي شهدت إعداداً مكثفاً للاعبينا سيكون لها أثر في تحقيق النتيجة الإيجابية ببطولة العالم.

وأشار إلى أن الاتحاد برئاسة الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان وفر كافة الإمكانيات للاعبينا للظهور بأفضل صورة من خلال توفير كافة مستلزمات البعثة، وتحقيق نتيجة إيجابية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5bb5zav3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"