عادي

كيسي ينقذ أهلي جدة.. وفوزان كبيران للاتحاد والهلال

00:59 صباحا
قراءة دقيقتين

الرياض : عيسى الحكمي

تقاسم قطبا جدة الاتحاد والأهلي صدارة دوري روشن السعودي للمحترفين بعد فوزهما الخميس على الرياض والأخدود في افتتاح الجولة الثالثة من البطولة ليصبح رصيدهما 9 نقاط مع افضلية اتحادية بفارق الأهداف.

استطاع الاتحاد هز شباك مضيفه الرياض على ملعب الأمير فيصل بن فهد برباعية نظيفة افتتحها الفرنسي كريم بنزيمة الذي دشن أول أهدافه في الدوري السعودي في اللقاء الذي حمل فيه شارة القيادة للمرة الأولى ،واحرز المغربي عبد الرزاق حمد الله هدفين من ركلة جزاء في الدقيقة 25 وبمقصية رائعة عند الدقيقة 45+1 ،وأضاف البديل صالح العمري الهدف الرابع والشخصي الثاني في الدوري عند الدقيقة 90+ 3.

وانتزع الإيفواري فرانك كيسي فوزاً شاقاً للأهلي بهدف وحيد على حساب ضيفه الأخدود على ملعب الأمير عبد الله الفيصل من ضربة رأسية في الدقيقة 90+6 بعد مباراة صمد فيها الضيوف 96 دقيقة أمام حملات رياض محرز وفيرمينو وماكسيمين الذين شددوا الحصار لكن الانتصار لم يتحقق إلا في الرمق الأخير.

وفي بريدة عاد الهلال من جديد لسكة الانتصارات برباعية هز بها مرمى مضيفه الرائد دون مقابل ليرفع الأول رصيده إلى 7 نقاط وبقي الثاني بدون رصيد وخسر للمرة الثالثة تواليا.

افتتح الصربي الكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 42 باب التسجيل للهلال في أول ظهور لمهاجم فولهام الإنجليزي السابق ،وعزز سالم الدوسري النتيجة بهدفين "56 و69" الأول من نقطة الجزاء قبل أن يختتم عبد الله الحمدان الرباعية في الدقيقة 89.

وشهدت المباراة طرد الصربي سافيتش من الهلال "76" والكاميروني عمر غونزاليس من الرائد "78".

وتعثر الاتفاق أمام ضيفه الخليج بالتعادل الإيجابي 1-1 ليصبح رصيد الأول 7 نقاط وحقق الثاني أول نقطة له في البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s3f7rvc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"