عادي

رجل أعمال عراقي يقدم عرضاً لشراء نادي الزوراء

00:20 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

بغداد: زيدان الربيعي

أصبح رجل الأعمال العراقي سڤين ياسين، ثاني مستثمر يقدم عرضاً لشراء نادي الزوراء الرياضي العراقي.

وكان د. علي سماكة، لاعب ومدرب منتخب العراق لكرة السلة السابق، والشخصية الأكاديمية ورجل الأعمال قد سبق ياسين وبشكل جدي في رغبته الكبيرة في شراء نادي الزوراء الرياضي العراقي، الذي يمتلك قاعدة جماهيرية تعد الأكبر في العراق بسبب ما يمتلكه من إنجازات كبيرة وكثيرة، فضلاً عن سجل حافل بالنجوم الكبار.

وقدم رجال الأعمال سڤين ياسين عرضه بشراء نادي الزوراء الرياضي عبر برنامج تلفزيوني، مؤكداً، رغبته الكبيرة في شراء نادي الزوراء الرياضي.

ولم تقم إدارة نادي الزوراء التي يترأسها نجم الكرة العراقية السابق فلاح حسن بأي تعقيب بشأن عرضي سماكة وياسين لغاية الآن. لكن بعض جماهير الزوراء انقسمت إلى قسمين، الأول لا يجد أي ضير في استثمار النادي من قبل رجال الأعمال وكما يحصل في بعض الأندية العالمية، بينما القسم الثاني يرفض الفكرة ويرى أن الزوراء، هو ملك لعموم العراقيين ولا يجوز المتاجرة باسمه وعرضه للبيع.

يذكر أن إدارة الزوراء تعاني خلال السنوات الماضية من أزمة مالية كبيرة، ما جعل فريقها الكروي الأول الذي يمثل الواجهة الحقيقية للنادي يخسر الكثير من لاعبيه الذين فضلوا الانتقال إلى فرق أخرى تمنح إداراتها أموالاً أكثر بكثير من الأموال التي تمنحها إدارة الزوراء التي باتت الآن تعيش ما يشبه المأزق بسبب عدم مباشرة فريقها الكروي حتى الآن التدريب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n99vumb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"