عادي

لماذا تم تغيير رئيس لجنة إدارة الزمالك بعد 6 أيام ؟

21:23 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة:«الخليج»

تحدث مصدر مسؤول داخل وزارة الشباب والرياضة في مصر، عن الأسباب غير المعلنة وراء تعيين الدكتور عماد البناني مديراً تنفيذياً لنادي الزمالك، بدلاً من اللواء حسن موسى، بعد 6 أيام فقط على تولي الأخير المهمة بعد استقالة المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور.

أكد المصدر أن الأيام الماضية كشفت لوزير الرياضة الدكتور أشرف صبحى أن الزمالك يحتاج إلى شخصية لديها خبرات كبيرة، خاصة أن الفترة المقبلة تشهد دعوة للانتخابات وتنقية كشوف العضويات وفتح باب الطعون على المرشحين وغيرها من الأمور التي من الممكن أن تسبب أزمات.

أضاف المصدر أن حسن موسى فجر أزمات مع الموظفين واتخذ قرارات قوية من شأنها تصفية الحسابات رغم أن اللجنة هدفها تسيير الأعمال فقط، وهو ما كان سبباً في تغيير المدير التنفيذي، خاصة أن الفترة المقبلة تتطلب الهدوء لتخطي المرحلة الصعبة.

تابع المصدر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لم يجد أفضل من الدكتور عماد البناني كونه قضى عمره في وزارة الشباب والرياضة ويعلم اللوائح والقوانين، بالإضافة إلى أنه كان رئيساً سابقاً للمجلس القومي للرياضة بدرجة وزير الرياضة سابق وهو ما يمنحه أفضلية في التعامل مع أي أزمات.

وأكد الدكتور عماد مصطفى البنانى أن تكليفه بإدارة شؤون نادي الزمالك فى الوقت الحالي، وإلى حين إجراء انتخابات لمجلس إدارة جديد، شرف كبير، خاصة أن الزمالك قلعة من قلاع الرياضة فى مصر.

وقال البنانى، إن المهمة فى غاية الصعوبة، إلا أنه سيعمل على العبور بالسفينة إلى بر الأمان، مؤكدًا أنه سيقف على مسافة واحدة من الجميع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2mtf8c8b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"