عادي

«دو» تقدم خصماً 40% لحاملي «إسعاد»

14:00 مساء
قراءة دقيقتين
بطاقة إسعاد
وقع مركز بطاقة «إسعاد» في القيادة العامة لشرطة دبي، و«دو»، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (eitc)، مذكرة تعاون، يحصل بموجبها حاملو بطاقة «إسعاد» على باقة من العروض الحصرية التي تقدمها الشركة.
وقع الاتفاقية من جانب شرطة دبي، اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، ومن جانب «دو»، أحمد علي بورحيمة، مدير إدارة تنفيذي للعلاقات الحكومية في «دو»، بحضور منى العامري، رئيسة مركز بطاقة «إسعاد»، ونائبها العقيد مسعود الحماد، وعدد من الضباط والأفراد من كلا الجانبين، في نادي ضباط شرطة دبي.
وأكد اللواء خليل المنصوري، أن توقيع هذه الاتفاقية، يأتي استكمالاً للجهود التي يبذلها فريق مركز بطاقة «إسعاد» بتوجيهات من الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، حرصاً على تعزيز علاقات الشراكة بين المركز والمؤسسات والشركات في القطاعات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة، بما يعزز الجهود نحو تقديم خدمات بجودة عالية تلبّي احتياجات حاملي البطاقة وترقى لمستوى توقعاتهم، موجهاً شكره إلى شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، على تعاونهم المستمر وحرصهم على تقديم خدمات متميزة إلى حاملي بطاقة «إسعاد».
40 % على مجموعة مختارة
بدوره، قال أحمد بورحيمة، مدير إدارة تنفيذي للعلاقات الحكومية في «دو»: «يسرنا توقيع مذكرة التعاون مع مركز بطاقة إسعاد في القيادة العامة لشرطة دبي لتزويد حاملي بطاقة إسعاد بمجموعة من خدماتنا وعروضنا الحصرية لتحسين تجاربهم وتعزيز مستوى سعادتهم. ويأتي توقيع هذه المذكرة تماشياً مع التزامنا المستمر بتعزيز أوجه التعاون مع مختلف المؤسسات والجهات الحكومية بما يسهم في تحقيق أهدافنا المشتركة والهادفة إلى الارتقاء بسعادة ورضا الموظفين ومختلف فئات المجتمع في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة».
وبموجب مذكرة التعاون الجديدة، يحصل حاملو بطاقة إسعاد على خصم حصري بنسبة 40% على مجموعة مختارة من باقات Power من دو، والتي توفر بيانات محلية غير محدودة.
مقومات السعادة
من جانبها، أكدت السيدة منى العامري، أن توقيع مذكرة التعاون يأتي التزاماً بالنهج الذي يسير عليه فريق عمل مركز بطاقة إسعاد، في استقطاب أفضل وأرقى الخدمات والحسومات والعروض محلياً وعالمياً، والوصول بمستوى البطاقة إلى الريادة في كافة القطاعات التي تقدمها البطاقة، وأن ما حققته البطاقة من مستويات متقدمة، رسّخ مقومات وأسباب السعادة لدى الموظفين، وساهم في رفع مستويات الأداء والإنتاجية، مواكبة لتوجهات الدولة في نشر السعادة بين أفراد المجتمع.
إسعاد
وتهدف بطاقة «إسعاد» إلى تسهيل حصول الموظفين وأفراد عائلاتهم على احتياجاتهم الاستهلاكية والصحية والتعليمية في مختلف القطاعات، بأسعار مخفضة، وتوفير العروض والمزايا التي يقدمها القطاعان الحكومي والخاص، من خلال برنامج مبتكر يحقق لهم الاستفادة من العروض والحسوم، والحصول على خدمات ذات جودة عالية تلبّي تطلعاتهم وتسهّل حياتهم وتعزز مستويات أدائهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3cpjmuny

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"