عادي

إدارة الإمارات تحفز المراحل السنية

23:43 مساء
قراءة دقيقتين
البطران يتحدث خلال اللقاء

عقدت إدارة شركة نادي الإمارات لكرة القدم برئاسة يوسف عبدالله البطران رئيس الشركة، اجتماعاً تنسيقياً للمراحل السنية لكرة القدم، بحضور عادل الخيال عضو مجلس الإدارة مشرف عام المراحل السنية، وسيف الزعابي نائب مشرف المراحل السنية، وراشد الرحبي المنسق العام، ومازن سوقار نائب المدير التنفيذي سكرتير المراحل وإداريي ومدربي الفرق المختلفة. وتطرق الاجتماع الأول إلى استراتيجية العمل المتبعة في المراحل وأكاديمية كرة القدم والخطط العامة للتدريبات لجميع الفرق ووضع برنامج كامل للموسم الرياضي الحالي.

كما اطلع الاجتماع على التقارير الفنية لجميع الفرق واستعرض التزام اللاعبين في التدريبات وحضورهم ونسبة التقدم والجاهزية الفنية لبدء الموسم الجديد.

وأكد يوسف البطران أن «نشاطنا الأساسي رياضي لكن الرياضة لدينا يجب أن تتماشى بخط موازٍ مع العادات والتقاليد والالتزام الأخلاقي، وهو ما نحرص على تحقيقه عبر اختيارنا للأجهزة الإدارية العاملة معنا ومتابعتها وتثقيفها بشكل دائم والحفاظ على روح الأسرة والعمل الجماعي والخوف على سمعة الكيان ووضع ثقافة الفوز في الأمام مع التأكيد على احترام الآخرين واحترام الخصم».

وأوضح أن «الاتحاد يفرض تسجيل 25 لاعباً في كل مرحلة، إلا أننا سنقوم بفتح المجال لعدد 10 لاعبين زيادة على الحد لكل فريق حتى نفتح المجال للاعبين من أجل أخذ فرصتهم وممارسة رياضتهم واحتضانهم في النادي، كما أن المدربين مطالبون بإعطاء الجميع الفرصة في اللعب وممارسة كرة القدم، بغض النظر عن البطولات؛ حيث إن عليهم تشجيعهم على الفوز والأداء المميز والروح الرياضية أكثر من التفكير في البطولات، كما أن هناك دعوة قريبة لأولياء الأمور للاستماع لهم ولاقتراحاتهم؛ حيث إن النادي يعد نادي الجميع بدون استثناء».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/64v2hh8f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"