عادي

«سنعود أقوى».. بنزيما يعلّق على الخسارة من الهلال

16:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة

علّق اللاعب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة السعودي على خسارة فريقه برباعية أمام الهلال، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري «روشن» السعودي.

ووعد بنزيما جماهير الفريق بتقديم أداء أفضل في المرة المقبلة، كاتباً عبر حسابه على منصة إكس: «سنكون أفضل في المرة المقبلة، شكراً لكم على دعمكم. سنعود أقوى».

وكان الهلال السعودي قد حقق فوزاً مثيراً في مباراته أمام اتحاد جدة، بعد أن سجل «ريمونتادا» حوّل بها تأخره من الاتحاد 1-3 إلى فوز 4-3 في مباراتهما التي استضافها ملعب الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة.

وشهد الكلاسيكو السعودي أجواء حماسية ومثيرة بين الاتحاد المتصدر حامل اللقب، ومنافسه الهلال بطل الموسم قبل الماضي، بمجرد انطلاق المباراة التي تأخرت بسبب حجب الرؤية من الألعاب النارية. وسجل الاتحاد الهدف الأول في الدقيقة 16 عن طريق رومارينيو.

وشارك في تسجيل «ريمونتادا» الهلال، الصربي ميتروفيتش «هاتريك»، وسالم الدوسري، فيما سجل لبطل الدوري، رومارينيو وكريم بنزيما وحمد الله.

يذكر أن كريم بنزيما انتقل إلى نادي الاتحاد السعودي، بطل الدوري والكأس، بعقد مدته 3 سنوات، قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني، الذي لعب له 14 موسماً، حقق خلالها كل الألقاب الممكنة محلياً وأوروبياً وعالمياً.

https://twitter.com/Benzema/status/1697936165339324913?s=19

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/h9hjzx9u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"