عادي

«الشارقة للسيارات القديمة» يجذب زوار «أبوظبي للصيد والفروسية»

19:22 مساء
قراءة دقيقتين

يشارك نادي الشارقة للسيارات القديمة في فعاليات النسخة العشرين لمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية الذي يقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقاري الإمارات، والمقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك» وتستمر فعالياته حتى 8 سبتمبر الجاري، والذي يشهد مشاركة واسعة من داخل الدولة وخارجها.

وتهدف المشاركة للترويج عن متحف الشارقة للسيارات القديمة، ولتجسيد رؤية ورسالة النادي الهادفة إلى نشر ثقافة هواة السيارات القديمة، ومن أجل الحفاظ على هذا التراث، من خلال عرض سيارتين ذواتي دفع رباعي ومعروضتين في المتحف تعودان إلى العقود السابقة وترتبطان بحقائق تاريخية، وترويان مراحل التطور التكنولوجي الذي شهدته صناعة السيارات.

وقال د.علي أحمد أبو الزود، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للسيارات القديمة: «تعتبر مشاركة نادي الشارقة للسيارات القديمة في معرض أبوظبي للصيد والفروسية، فرصة مهمة لتعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على السيارات القديمة. فهي تعكس تراثنا الثقافي، وتحكي قصصاً عن الماضي وأساليب الحياة في تلك الفترة، وبفضل هذه المشاركة يمكن للجمهور أن يتعلم ويستمتع بتجربة فريدة ومثيرة في عالم السيارات القديمة. حيث يعد المعرض من أهم المعارض الدولية التخصصية في منطقة الشرق الأوسط».

وأضاف: «مع تزايد اهتمام الجمهور بالسيارات القديمة، وخصوصاً فئة الشباب، تعد مشاركة النادي في هذا الحدث فرصة ممتازة للتواصل والتفاعل، إذ يمكن للزوار الاستمتاع بجولات تعريفية افتراضية للاستمتاع بمشاهدة متحف الشارقة للسيارات القديمة، وما يحتويه من نوادر السيارات والدراجات القديمة الشاهدة على حقب تاريخية مهمة».

كما استقطب جناح النادي عدداً كبيراً من الزوار، حيث لاقت المشاركة الإشادة من الجمهور لوجود النادي في هذا المحفل الدولي المهم معربين عن سعادتهم بالخدمات التي يقدمها النادي لهواة ومحبي السيارات القديمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mucy5mpm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"