عادي
بإضافة 26 رسماً معتمداً له..

«نادي الشارقة للسيارات القديمة» ينضم لخدمات «تحصيل»

12:44 مساء
قراءة 3 دقائق
1

الشارقة: «الخليج»

أعلنت دائرة المالية المركزية بالشارقة، انضمام نادي الشارقة للسيارات القديمة إلى منصة «تحصيل» نظام الدفع الرقمي، حيث أقيمت مراسم تدشين النظام في مقر النادي بحضور الدكتور محمد بن بطي الهاجري، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للسيارات القديمة وسعود علي المطروشي، عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الشؤون المالية والإدارية وهدى الياسي، مدير إدارة النظام المالي بدائرة المالية المركزية بالشارقة، ومي ساحوه، مدير إدارة الحسابات بالدائرة، وعدد من المسؤولين من الجانبين.

‏وفي ضوء هذا الانضمام، سيكون بإمكان المتعاملين مع نادي الشارقة للسيارات القديمة، الحصول على جميع الخدمات المقدمة من قبل النادي عبر منصة «تحصيل»، حيث تمت إضافة 26 رسماً معتمداً للنادي، وأصبح بالإمكان تحصيلها عبر قنوات الدفع المعتمدة في منصة «تحصيل» الموجودة في مختلف إمارات الدولة.

كفاءة مالية

وقالت هدى الياسي، مديرة إدارة النظام المالي في دائرة المالية المركزية في الشارقة: «هناك توجه عالمي ومحلي لافت، ومنبثق من وعي العملاء الكبير بأهمية الاستفادة من الخدمات الرقمية ‏التي تختصر الجهد والوقت والمال وتحقق إنجاز المعاملات بنجاح، ‏وتعكس الأرقام المرتفعة يومياً في إنجاز المعاملات الإلكترونية ‏صحة هذا التوجّه وأهميته ونجاحه في مختلف مجالات الحياة، إضافةً إلى تعزيز كفاءة الإجراءات المالية في الجهات الحكومية وفق رؤية وتوجيهات صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، من خلال توفير بيئة عمل تضمن النجاح والتميز المالي».

وأضافت هدى الياسي: «هذه خطوة تسلط الضوء على حجم وتميز الخدمات الرقمية التي تقدمها دائرتنا إلى عملائها عبر نظام الإيصال الذكي «تحصيل»، ونحن واثقون من تسجيل نجاحات متجددة نحو تحقيق هدف التحول الرقمي الكامل في الشارقة».

مواكبة تكنولوجية

فيما قال الدكتور محمد بن بطي الهاجري، نائب رئيس مجلس الإدارة «تأتي هذه الخطوة كجزء من رؤيتنا الرامية إلى تحسين تجربة متعاملي النادي ومواكبة التطورات التكنولوجية في مجال الدفع الرقمي، لتحسين تجربة الأعضاء وتسهيل العمليات المالية، حيث أصبح الانتقال إلى نظام الدفع الرقمي ضرورة ملحة لتوفير سهولة وسرعة في إجراءات التحصيل. ويعتبر نادي الشارقة للسيارات القديمة الآن واحداً من الأندية الرياضية الرائدة في المنطقة التي تعتمد على هذا النظام التقني المتقدم».

وأضاف الهاجري: «يعد انتقالنا إلى نظام الدفع الرقمي خطوة مهمة في تحويل عمليات التحصيل في النادي. حيث ستوفر هذه التقنية الحديثة لأعضائنا سهولة ومرونة في إجراءات الدفع، ما يعزز تجربتهم العامة ويوفر لهم الوقت والجهد».

نظام دفع رقمي

وقال سعود علي المطروشي، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة للسيارات القديمة، ورئيس لجنة الشؤون المالية والإدارية: «سنوفر لأعضائنا وسيلة مريحة وآمنة لتسديد الرسوم والاشتراكات، مع ضمان سرعة وسهولة في عملية التحصيل، حيث يعد نظام (تحصيل) من أحدث التقنيات والمعايير الدولية في الخدمات الرقمية، متمثلة في العمليات المالية بخدمات النادي والمتحف وورشة السيارات، ويعمل على تعزيز كفاءة الإجراءات المالية بطريقة آمنة وسهلة للطرفين «المتعامل والنادي»، ما يسهم في تعزيز الخدمات المقدمة إلى المتعاملين عبر عدة قنوات لدفع الرسوم، منها الدفع عبر الرابط الإلكتروني والبطاقة الائتمانية وبطاقة الهوية الإماراتية وغيرها من الخدمات».

خدمات متعددة

هذا وتضم قائمة الخدمات التي يقدمها نادي الشارقة للسيارات القديمة لعملائه العديد من المجالات منها: تجديد عضوية النادي، وفحص السيارات ‏الداخلي والخارجي، وخدمة إصلاح وتحويل وتغيير لون المركبات، وفحص الدراجات النارية، وخدمات التسفير والحيازة، والرحلات المدرسية، والمخيمات، والعديد من الخدمات الأخرى.

‏وأكدت دائرة المالية المركزية في الشارقة، أن تسديد رسوم جميع الخدمات المقدمة عبر منصتها الرقمية «تحصيل»، ومنها خدمات نادي الشارقة للسيارات القديمة، يكون بواسطة خدمة تحصيل باي، وبطاقات الائتمان والسحب المباشر (بطاقات الصراف الآلي)، والمحافظ العالمية من سامسونغ باي، وغوغل باي وأبل باي، إضافة إلى الخصم المباشر من الحساب المصرفي.

استدامة مالية

وتتمثل رؤية دائرة المالية المركزية في الشارقة، في السعي للوصول إلى ريادة مالية نحو العالمية، من خلال تطوير تقنيات مبتكرة، لتحقيق الاستقرار والاستدامة المالية، حيث تركز الدائرة على تحقيق عدد من الأهداف الاستراتيجية الإدارية المتمثلة بشكل رئيسي في تنمية ثقافة جودة الحياة وتعزيز التضامن المؤسسي والمجتمعي، وخلق بيئة ابتكارية تعزز ثقافة التميز المؤسسي وتضمن استمرارية الأعمال، إضافة إلى تفعيل منظومة الاستثمار في الكوادر المواطنة المالية وتمكينها، وتمكين التحول الرقمي وربط الذكاء الاصطناعي بأنظمة مالية مبتكرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4t3h65vu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"