عادي

نيمار: أنا وميسي عشنا جحيماً في باريس سان جيرمان

02:04 صباحا
قراءة دقيقتين

كشف البرازيلي نيمار، عن استيائه من الفترة التي قضاها مع صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال لعبهما سوياً مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وشهد صيف 2023 رحيل ميسي ونيمار عن باريس سان جيرمان، حيث انتقل الأول إلى إنتر ميامي الأمريكي، والثاني إلى الهلال السعودي.

وتحدث نيمار في حوار مع صحيفة «جلوبو» عن موسم ليونيل ميسي الأخير مع باريس سان جيرمان، قائلاً: «كنت سعيداً وحزيناً من أجله، فقد فاز بكأس العالم مع منتخب الأرجنتين، لكن في باريس كنا نعيش في جحيم».

وأوضح المهاجم البرازيلي: «كنا نحزن، لأننا لم نذهب إلى النادي بلا هدف، كنا نريد أن نقدم أفضل ما لدينا، ونصبح أبطالاً، ونصنع التاريخ».

ولفت إلى أن ميسي انضم إلى باريس سان جيرمان لمساعدته على تحقيق الألقاب كما اعتادا أثناء فترة لعبهما سوياً في برشلونة، موضحاً: «للأسف لم نستطيع تحقيق ذلك، وميسي غادر الفريق بطريقة لا يستحقها، بعد كل ما حققه لاعباً، وأي شخص يعرفه يدرك جيداً أنه يتدرب ويقاتل، ويغضب حين يخسر، لكنه عومل بطريقة غير عادلة».

وأضاف نيمار: «في الوقت نفسه كنت سعيداً، لأنه فاز بكاس العالم، كرة القدم كانت عادلة تلك المرة، بعد توديع البرازيل للبطولة، ميسي كان يستحق أن يختم مشواره بتلك الطريقة».

وتطرق المهاجم البرازيلي إلى حلمه بتحقيق كأس العالم قائلاً: «أتمنى أن أحصل على كأس العالم يوماً ما، وهو أكبر أحلامي، لكن أحياناً لا يحدث ذلك، لدينا رجل في البرازيل يعد مثل أعلى للكثيرين، وهو زيكو، لكنه لم يفز بكأس العالم، وهذا لا يقلل من قيمته ومهاراته، وأنا أرى نفسي بتلك الطريقة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3f67ahzc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"