عادي

طرد امرأتين من طائرة كندية بسبب «رائحة كريهة»

18:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة

طرد قائد إحدى طائرات الخطوط الجوية الكندية راكبتين، بعد تعبيرهما عن استيائهما من جلوسهما على مقاعد متسخة بالقيء.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي القصة التي كشفت عن تفاصيلها، راكبة كانت على متن الطائرة، تدعى سوزان بنسون، تحدثت عن تفاصيل الرحلة المتجهة من لاس فيجاس إلى مونتريال.

وأكدت سوزان أن سيدتين ورجلاً كانوا يجلسون أمامها، اشتكوا للمضيفة من رائحة كريهة في الطائرة، قبل أن يكتشفوا أن الأحزمة والمقاعد مبللة بآثار قيء راكب كان على متن الرحلة السابقة.

حاولت المضيفة تبرير الموقف، مؤكدة عدم وجود مقاعد شاغرة في الطائرة لتغيير أماكنهم، لكن الركاب أكدوا لها استحالة الجلوس لمدة 5 ساعات في مكان مثل هذا، وطلبوا منها منحهم بعض البطانيات والمناديل المبللة لينظفوا أماكنهم.

أحضرت المضيفة الأشياء التي طلبها الركاب، وبعدها ذهب الطيار وطلب من السيدتين الاختيار بين مغادرة الطائرة بأنفسهما أو اصطحاب رجال الأمن لهما.

واتهم الطيار الراكبتين بسوء معاملة المضيفة، ولم يمر وقت طويل قبل اتجاه رجال الأمن ناحيتهما لإنزالهما من الطائرة قبل إقلاعها.

ومن جانبها، أصدرت الخطوط الجوية الكندية بياناً عبر أحد المواقع المهتمة بأخبار الطيران، قالت خلاله «نراجع هذا الإجراء الخطر داخلياً، وقمنا بالتواصل مع الركاب مباشرة؛ حيث لم يتم اتباع إجراءات التشغيل لدينا بشكل صحيح».

وأوضحت الشركة أنها تقدمت باعتذارها للركاب، قائلة: «من الواضح أنهم لم يتلقوا مستوى الرعاية الذي يستحقونه، بما يتناسب مع قلقهم، ونحن على اتصال معهم بشأن هذا الأمر».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5n6ytvef

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"