عادي

بعد 43 يوماً.. كايزر خارج أسوار الشباب السعودي

20:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

أطاحت سلسلة النتائج المحبطة لفريق الشباب السعودي في أول خمس جولات من دوري المحترفين بالمدرب الهولندي مارسيل كايزر الذي أعلن نادي العاصمة إقالته بعد 43 يوماً فقط من التعاقد معه.

وعين النادي الأرجنتيني خوان براون مدرب درجة الشباب مؤقتاً إلى حين التعاقد مع مدرب جديد يقود الدفة فيما تبقى من الموسم، وكتب النادي السعودي على موقعه في تطبيق«X»أن فسخ العقد بين الطرفين تم بالتراضي.

وخسر الشباب تحت قيادة كايزر 3 مباريات من خمس خاضها أمام الوحدة والنصر والخليج وتعادل في اثنتين أمام الأخدود وضمك ليحتل المركز قبل الأخير بنقطتين.

وأصبح المدرب السابق لأندية الوحدة والجزيرة في الدوري الإماراتي أول مدرب يقال في دوري روشن السعودي 2024 لكنه بالتأكيد لن يكون الأخير،لأن المدربين دائماً ضحايا للنتائج المتراجعة.

ويمر«ليث العاصمة» بظروف صعبة نتيجة التغييرات الإدارية،حيث تم حل إدارته السابقة برئاسة خالد الثنيان بعد 27 يوماً على فوزها برئاسة النادي،وبات مقعد الرئيس خالياً بانتظار إدارة جديدة في الانتخابات التي تفتح أبوابها في 10 الجاري.

وشهدت الأيام الماضية تعاقد النادي مع الجناح البلجيكي يانيك كاراسكو والمهاجم السنغالي حبيب ديالو والكولومبي كويلار، لكنه في المقابل فقد مدافعه الدولي حسان تمبكتي الذي انتقل إلى الهلال.

ويسعى النادي للاستفادة من عائد انتقال تمبكتي الذي سيمنحه ثلاثة لاعبين من الهلال هم محمد جحفلي وحمد اليامي وعبدالله رديف على سبيل الإعارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2d6a2u7p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"