عادي

سيف عويضة يحرز المركز الأول في المنافسات الصيفية بـ«الشارقة للفروسية»

23:44 مساء
قراءة دقيقتين

نظم نادي الشارقة للفروسية والسباق المنافسات التدريبية الصيفية الثامنة لقفز الحواجز بميدان الصالة المغطاة بمركز الشارقة للفروسية بالنادي بمشاركة 325 فارساً من فرسان مدرسة التدريب بنادي الشارقة للفروسية والسباق ونادي دبي للبولو والفروسية ونادي عجمان للفروسية وإسطبلات الصافنات ونادي مندرة للفروسية ونادي جبل علي للفروسية ونادي «فروسية» للفروسية ونادي أبوظبي للفروسية ونادي الفروسية بالمدينة المستدامة في دبي وغيرها من الأندية والإسطبلات في الدولة.

وجاء الشوط الأول المخصص لفرسان مدرسة التدريب بالنادي- فرسان نادي البوني- بمشاركة 21 فارساً وفارسة من فئة الأطفال في مدرسة التدريب، وأنهى 12 فارساً منهم المسار دون خطأ.

والشوط الثاني شوط مع الزمن من جولة واحدة وتنافس فيه الفرسان على إكمال المسار دون خطأ وضمن الزمن المحدد بحواجز بلغ ارتفاعها 60 سم بمشاركة 55 فارساً وأنهى منهم 29 فارساً المسار دون خطأ.

وجاء الشوط الثالث بمواصفات الجولة الواحدة مع الزمن وتنافس فيه الفرسان على إكمال المسار دون خطأ ضمن الزمن المحدد بحواجز بلغ ارتفاعها 90 سم وتنافس فيه 97 فارساً ونجح منهم 30 فارساً في إكمال المسار دون أخطاء.

أما الشوط الرابع، فكان من جولة واحدة مع الزمن تنافس فيه الفرسان على عبور المسار دون خطأ ضمن الزمن المحدد وصمم مساره بحواجز يتراوح ارتفاعها بين (100 ـ 110) سم وبلغ عدد الفرسان المشاركين فيه 93 فارساً أنهى المسار دون خطأ 23 فارساً.

وجاء الشوط الخامس بمواصفات تناسب فرسان الفئة الوسطى ضد الزمن وتنافس فيه الفرسان لإكمال المسار دون خطأ مع أفضلية الزمن وصمم مساره بحواجز بلغ ارتفاعها 120 سم وشارك فيه 46 فارساً أنهى 12 فارساً منهم المسار دون خطأ.

وتصدر الفارس سيف عويضة الكربي من نادي الشارقة للفروسية السباق على صهوة جواده دانكي توي زيد وبزمن قدره 56.99 ثانية وكان المركز الثاني من نصيب الفارس كرستيفور فوري من نادي الشارقة للفروسية والسباق على صهوة جواده كاليدور وبزمن قدره 58.40 ثانية، فيما كان المركز الثالث من نصيب الفارسة إيميليا موسيسكا من نادي الشارقة للفروسية والسباق على صهوة جوادها كورليو وبزمن قدره 58.69 ثانية وذهب المركز الرابع للفارس علي الجهوري على صهوة جواده رومي وبزمن قدره 59.00 ثانية وذهب المركز الخامس للفارس محمد الخاطري وبزمن قدره 59.16 ثانية والمركز السادس للفارس محمد فائق أبو الكلام وبزمن وقدره 61.14 ثانية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2f4z4ytw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"