عادي
خلال ستة أشهر

37 حملة تفتيشية تنفذها «نقل عجمان» على مركبات الأجرة

18:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عجمان: «الخليج»
نفذت هيئة النقل في عجمان 37 حملة تفتيش على مركبات الأجرة في إمارة عجمان، وذلك ضمن أجندة خطتها الاستراتيجية لتحقيق الأمن والسلامة في منظومة النقل في إمارة عجمان خلال النصف الأول من العام الحالي.
وقال المهندس سامي علي الجلاف، المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة والتراخيص، إن قسم الرقابة والجودة في الهيئة ينفذ بشكل دوري حملات تفتيشية على مركبات الأجرة للتأكد من التزام شركات الامتياز بتطبيقها للأنظمة والاشتراطات وضوابط ممارسة نشاط النقل في الإمارة من خلال موظفين تم منحهم صفة الضبطية القضائية، تمكنهم من أداء مهامهم وفق الضوابط القانونية.
ومن جانبها أشارت سارة أحمد الحوسني، مدير إدارة التصاريح وأنظمة النقل أن الهيئة لديها خطة رقابية على منظومة النقل، وذلك لتوفير الراحة والأمان لركاب مركبات الأجرة، لافتة إلى أن مركبات الأجرة تتميز بمستوى أمان عال حيث تتوافر في كافة أسطول مركبات الأجرة كاميرات مراقبة إضافة إلى وجود عدادات ذكية تمكن الحصول على بيانات المركبة التي تم استقلالها مع إمكانية تحديد موقع بداية الرحلة ونهايتها من خلال أنظمة الخرائط والتي تتيح للمتعامل الرجوع إليها في حال فقدان الأمتعة أو الشكاوى والملاحظات على سائقي مركبات الأجرة.
ويمكن طلب مركبات الأجرة من خلال تطبيق (Route) المتوافر على أنظمة الأندرويد و(ios) أو عن طريق الاتصال الهاتفي أو عبر تطبيق «واتساب» على الرقم 600599997.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yka3u3he

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"