عادي

فريق الإمارات للدراجات يحقق الفوز الـ49 في الموسم

23:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الأبطال على منصة التتويج

حقق الدراج آدم ييتس الفوز في واحدة من أكثر نسخ الجائزة الكبرى بمونتريال إثارة، متسلماً اللقب من زميله تاديج بوجاكار، الذي حصل على اللقب في عام 2022، وجرى سباق طواف العالم في مسار بطول 12,3 كيلومتر لمسافة إجمالية تبلغ 221,4 كيلومتر.

وتمكن المتسابق البريطاني من إضافة هذا الانتصار الخاص إلى ختام موسمه المميز مع الأداء المذهل الذي قدمه فريق الإمارات بأكمله.

وكان الدراجون قد قادوا بتوجيه من مدير الفريق سايمون بيدرازيني، لاسيما في اللفات الثلاث الأخيرة، المجموعة الرئيسية بسرعة عالية جداً، مع رافال ماجكا وبراندون ماكنولتي اللذين نجحا في اختيار قائمة المتنافسين الأوائل بشكل كبير في أصعب طريق صاعد في مسار السباق، كوت دي كاميليان أود (الممتد لنحو 1.8 كيلومتر بنسبة ارتفاع 7.3%).

وقد هاجم آدم ييتس في الممر الأخير من الطريق الصاعد منطلقاً ولم يتمكن سوى بافيل سيفاكوف (من فريق إينوس-غريناديرز) من اللحاق به، كما تمكن الثنائي من الاستمرار في التقدم بفارق 10 ثوانٍ، وذلك بفضل انطلاق مارك هيرشي الذي سيطر على الوضع في المجموعة الملاحقة لهم.

وخلال الخمسمائة متر الأخيرة من الطريق الصاعد، لم يتمكن سيفاكوف من اللحاق بآدم ييتس، الذي كان منطلقاً بسرعة نحو خط النهاية، حيث حقق آدم ييتس الفوز بالسباق لصالح فريق الإمارات، وكان هذا فوزهم التاسع والأربعين هذا الموسم. وقد جاء مارك هيرشي في المركز العاشر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4nxhxuvf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"