عادي
بمشاركة «ماجستي 120» و«ماجستي 100»

يخوت «جلف كرافت» تخطف الأضواء في «كان»

17:45 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

خطفت «جلف كرافت» الأضواء في مهرجان كان لليخوت 2023 بمشاركتها بيختي «ماجستي 120» و«ماجستي 100» الحاصلين على جوائز. وستكون يخوت «ماجستي» محور مشاركة الشركة في نسخة هذا العام من خلال تسليط الضوء على القدرات التجارية المذهلة التي يتمتع بها هذان اليختان.

وقد شهد العام 2023 حصول اليخت «ماجستي 120» على إشادة كبيرة في حفل توزيع «جوائز بوت إنترناشيونال للتصميم والابتكار في القوارب»، وفاز بجائزتين ضمن فئتي «أفضل يخت صديق للبيئة» و«أفضل هندسة بحرية لليخوت بمحركات نصف إزاحة»، عدا عن فوزه بجائزة «أفضل يخت يعمل بمحرك بطول يقل عن 40 متراً» في حفل توزيع «جوائز اليخوت والطيران العالمية 2023».

واستمراراً لهذا الزخم، ترشح عدد من يخوت «جلف كرافت» عن فئات متنوعة في «جوائز اليخوت العالمية»، حيث ترشح يخت «ماجستي 72» إلى جائزة «أفضل تصميم»، الأمر الذي يعد شهادةً على تصميمه المدروس والعملي، في حين يتنافس يخت «ماجستي 111» على جائزة «أفضل تصميم داخلي»، ما يعكس مساحات المعيشة المميزة والفاخرة التي يتمتع بها، وأخيراً، حصد يخت «نوماد 101» ترشيحاً عن فئة «أكثر يخت متطور»، الأمر الذي يسلط الضوء على أدائه الاستثنائي وقدراته المتنوعة.

وسيسلط المهرجان الضوء على ملاءمة اليخوت لسوق التأجير، وتقنيات كفاءة الطاقة المبتكرة، فضلاً عن التزام الشركة بالمواد المستدامة.

وقال محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة شركة جلف كرافت: «أنا فخور للغاية بالتزام يخوت ماجستي الراسخ بالتميز والابتكار والاستدامة، لا سيما في السوق الأوروبية الديناميكية. ويعد يخت ماجستي 120 شهادةً على التزامنا بصناعة منتجات لا تتخطى التوقعات فحسب، بل ترسي معايير جديدة في القطاع».

وأردف الشعالي: «ندرك أن التوجه نحو المواد المركبة يكتسب المزيد من الزخم، وتتمتع يخوت ماجستي بمكانة تتيح لها ريادة هذه المسيرة التحولية نظراً لخبرتها الطويلة في هذا الميدان».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4mv4wydm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"