عادي

فيديو| رصدتهم الكاميرات.. موظفو أمن مطار أمريكي يسرقون الركاب

17:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة

رصدت كاميرات مراقبة أحد المطارات الأمريكية، سرقة اثنين من موظفي الأمن أموال ومتعلقات الركاب.
ونشرت السلطات الأمريكية مقطع فيديو التقطته كاميرات المراقبة لعملية السرقة التي تورط فيها لاباريوس ويليامز، 33 عامًا وجوش جونزاليس، 20 عامًا، أثناء عملهما في مطار ميامي الدولي، حيث ظهرا وهما يعبثان بحقائب الركاب ويختلسان منها الأموال وأشياء أخرى.
وسرق ويليامز وجونزاليس ما يقرب من 600 دولار نقداً وبعض متعلقات الركاب، ليتم القبض عليهما رفقة زميلة لهما تدعى إليزابيث فوستر، 22 عامًا التي تورطت معهما في التهمة.
وبدأ التحقيق في الشكاوى المقدمة عن فقدان المتعلقات بمكان عمل الموظفين داخل المطار، بحسب صحيفة نيويورك بوست.
وظهر الرجلان في الفيديو الذي أصبح متداولًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهما يعبثان ببطء ببعض الحقائب ويخرجان منها المسروقات دون أن يلحظ أي من الركاب الواقفين ما يحدث.
ووجهت جهات التحقيق إلى المتهمين الثلاثة تهمة تنفيذ مخطط منظم للاحتيال، واعترف لاباريوس ويليامز وجوش جونزاليس أنهم اعتادا سرقة الركاب المسافرين، وكانا يجمعان قرابة ألف دولار يومياً.
وعاد المحققون ليسقطوا التهم عن إليزابيث فوستر، ومنح جونزاليس فرصة دخول برنامج تأهيلي قد يعفيه من المحاكمة عند الانتهاء منه، بشرط سداد 700 دولار لضحايا السرقة الذين تم التعرف عليهم، كما سيخسر وظيفته، فيما تحددت محاكمة ويليامز خلال شهر أكتوبر المقبل.

الفيديو عبر الرابط التالي:

https://x.com/alkhaleej/status/1702294372669116815?s=20

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3hbx5taz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"