عادي
تهدف للوصول إلى 80 ألف مستفيد

«معاً» تدعم مجتمع أبوظبي بحلول مبتكرة لتلبية الأوليات الصحية

19:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: ميثاء الكتبي

أكدت هيئة المساهمات المجتمعية «معاً»، أن مشاريع القطاع الصحي، هدفها تسهيل الرعاية العلاجية والوقائية والتأهيلية، لضمان توفير الرعاية الصحية المطلوبة لجميع أفراد المجتمع، بتحفيز النمو في الخدمات والمعدات الطبية المقدمة، وتهدف للوصول إلى 80 ألف مستفيد. وهناك ثلاثة محاور تركز عليها في تنفيذ جميع حملاتها للمساهمات المجتمعية.

وأوضحت آمنة الزعابي، رئيسة قسم جمع المساهمات، أن من دور الهيئة تلقّي المساهمات الاجتماعية عبر منصة موحدة. ونحرص في «معاً» على توجيه كل المساهمات المالية التي تقدمها جميع المبادرات في قضايا مختلفة، لتخدم قطاعات الصحة والبنية التحتية والبيئة والتعليم والقضايا المجتمعية.

وتابعت: حملة دعم القطاع الصحي لديها مشاريع مختلفة، ومشاريعنا بشكل عام أثبتت نجاحها وتأثيرها الإيجابي في حياة الكثير، وسجلنا أرقاماً مرتفعة من جمع هذه المساهمات من الأفراد والقطاع الخاص، وهذه الحملة تضم 3 مبادرات، منها: «الرعاية الصحية في متناول الجميع» بوصول المعلومات الطبية وخدمات الرعاية الصحية، لتحسين مستوى الخدمات الصحية بتقديم الاستشارات اللازمة وإتاحة الفرصة للتواصل مع الأطباء المختصين وتأمين الفحوص الطبية اللازمة.

و«وحدة الأسنان المتنقلة ومنحهم ابتسامه جميلة» توفر علاجاً مجانياً وشاملاً للأسنان والرعاية الطارئة للعمال. و«دعم الأبحاث الطبية» وهو الأول الذي يدعم التطوير في أبحاث الصحه، حيث سيوجّه المساهمات في دعم عدد من الأبحاث الطبيه ذات الاولويه في إمارة أبوظبي ببنية تحتية للبحث والتطوير، بالتعاون مع القطاع العام والخاص. والهدف الوصول إلى 80 ألف مستفيد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3me7jn83

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"