عادي
أرقام في الفن

«المستريحة».. ثالث أفلام ليلى علوي وبيومي فؤاد

01:13 صباحا
قراءة دقيقتين
ليلى علوي

القاهرة: «الخليج»

* بدأ النجم أحمد السقا التحضير لبدء تصوير فيلمه الجديد «تلج أحمر»، حيث من المقرر أن يبدأ تصويره 23 أكتوبر المقبل، بعدما كان مقرراً له التصوير في مارس الماضي، وهو من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج هشام الرشيدي، وسيتم خلال الفترة المقبلة الإعلان عن بقية الفنانين الذين سيشاركون في بطولة الفيلم.

يذكر أن آخر أعمال السقا مسلسل «حرب» مكون من 10 حلقات، تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، الذي خاض مع السقا تجربته السينمائية الأخيرة في فيلم «العنكبوت»، والذي شارك في بطولته كل من ظافر العابدين ومنى زكى وآخرون.

* للمرة الثالثة، تلتقي النجمة ليلى علوي مع النجم بيومي فؤاد، من خلال فيلم جديد تعاقدت عليه ليلى مؤخراً بعنوان «المستريحة»، وتدور أحداثه عن إحدى السيدات اللاتي يقمن بعمل شركة لتوظيف الأموال، وسرقة أموال المودعين، في إطار اجتماعي كوميدي ساخر، وسيقوم بإخراج الفيلم خالد مرعي.

الفيلم يعد استكمالاً لنجاحات ليلى وبيومي معاً في السينما، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيل الفيلم خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى أسماء الممثلين الذين سيشاركون ليلى وبيومي في بطولة العمل، وغيرها من التفاصيل.

«المستريحة» يعد الفيلم رقم 3 الذي يجمع بين النجمين الكبيرين، بعد أن سبق وقدما معا فيلم «ماما حامل»، و«شوجر دادي».

* يجمع الفيلم السينمائي الجديد «فيتو» للمرة الثانية النجمتين إلهام شاهين ورانيا يوسف، بعد لقائهما الأول قبل 8 سنوات، وسيقوم بإخراجه ياسر سامي، الذي يقوم حالياً باختيار باقي الفنانين الذين سيشاركون في بطولة العمل، تمهيداً لبدء لانطلاق تصويره بعد 3 أسابيع، ويناقش الفيلم العديد من القضايا الاجتماعية، وخاصة تلك التي تخص العنف الذي تتعرض لها المرأة في مجتمعنا.

* قرر النجم محمد عادل إمام، تقديم عمل درامي في رمضان المقبل، حيث من المقرر أن يتعاون إمام مع المخرج أحمد شفيق، والمؤلف أحمد أبو زيد، الذي يقوم حالياً بكتابة المسلسل، الذي ستدور أحداثه في أحد الأحياء الشعبية، ويجسد إمام شخصية جديدة عليه في الدراما.

* تنهي السينما المصرية الموسم السينمائي المصري خلال الأيام المقبلة، وتصدر إيرادات الموسم خمسة أفلام هي: «بيت الروبي»، بطولة مشتركة للنجمين، كريم عبد العزيز والنجم كريم محمود عبد العزيز، وحقق إيرادات 128 مليون جنيه، وجاء في المركز الثاني فيلم «تاج» للنجم تامر حسني، وقاربت إيراداته داخل مصر فقط من 50 مليون جنيه، أما المركز الثالث فكان من نصيب فيلم «البعبع» للفنان أمير كرارة، محققاً في شباك التذاكر 43 مليون جنيه، وفي المركز الرابع «مستر إكس» للفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد وتخطت إيراداته 31 مليون جنيه، وفيلم «العميل صفر» حلّ في المركز الخامس محققاً إيرادات 25 مليون جنيه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yzk2b8y9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"