عادي

ليلى علوي ولبلبة وسوسن بدر وهيدي كرم شقيقات في «آل شلبي»

17:00 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة: هبة صالح
للمرة الأولى، تجتمع 4 نجمات هن، ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، وهيدي كرم، في فيلم جديد بعنوان «آل شلبي»، بمشاركة أسماء جلال، محمود البزاوي، وحسن مالك.
الفيلم سيناريو وحوار أيتن أمين، أحمد رؤوف، وإسلام حسام، ومن إخراج أيتن أمين، وبدأ تصويره قبل أيام، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي خفيف، حول أربع شقيقات من «آل شلبي» العائلة الكبيرة ذات التاريخ، يتجمعن في مناسبة عائلية خاصة، ويبدأ بينهن نقاش وعتاب على أمور عديدة مرت بهن وكانت سبباً في تحول مجرى حياة كل منهن.
«آل شلبي» المنتظر أن يعرض خلال الموسم الصيفي هو الفيلم الروائي الطويل الثالث للمخرجة أيتن أمين، بعدما قدمت «فيلا 69» الذي عرض في 2013، و«سعاد» الذي كان مرشحاً لتمثيل مصر في الأوسكار، قبل حدوث أزمة استبعدته من المشاركة. وتدور أحداث الفيلم حول سعاد التي تعيش حياة ممزقة ما بين رعاية عائلتها وتقبل العادات والتقاليد الخاصة بمجتمعها، وما بين حياتها في العالم الافتراضي ومواقع التواصل الاجتماعي، في سلسلة من الأحداث التي تؤدي إلى حادث مأساوي.
ليلى علوي تنتظر طرح فيلمها «شوجر دادي» في دور العرض 25 مايو/ أيار الجاري، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، ومي الغيطي، وفرح الزاهد، ومحمد محمود، ومصطفى غريب وتامر هجرس وجوهرة. وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده المراهقة المتأخرة التي يعيشها إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.
أما لبلبة فقدمت في رمضان الماضي مسلسل «الكتيبة 101» مع عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، وميرنا نور الدين، رشا مهدي، محمود عبد المغني، أحمد عبد العزيز وتأليف اياد صالح وإخراج محمد سلامة. وتنتظر لبلبة عرض فيلم «الجواهرجي» مع محمد هنيدي ومنى زكي وتارا عماد وتأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.
ويعرض للفنانة سوسن بدر فيلم «ساعة إجابة»، الذي يشارك في بطولته غادة عادل، سوسن بدر، نجلاء بدر، شريف سلامة، انتصار، آيتن عامر، إيمان السيد، محمد ثروت، أحمد فتحي، فيدرا، فراس سعيد، محمد حلمي، مجدي البحيري، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، المغني الشعبي عمر كمال. والفيلم من تأليف محمد خضر وشيرين علاء، وإخراج مصطفى أبوسيف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/45wekdc8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"