عادي
يستعرض أحدث التجهيزات والابتكارات في مجال الطباعة والإعلان

منى المرّي تفتتح معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية 2023

20:27 مساء
قراءة 3 دقائق
  • الملتقى يستقطب أهم الشركات العالمية العاملة في القطاع
  • منى المرّي: ازدهار صناعة الدعاية والإعلان في دبي يواكب تنامي مكانتها مركزاً اقتصادياً عالمياً
  • عبد الرحمن فلكناز: زيادة الطلب في قطاع الطباعة والتصميمات الإعلانية تأكيد لاستمرار نموه

افتتحت منى غانم المرّي، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، الاثنين، أعمال الدورة ال26 من معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية، الملتقى الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا للوحات والتصميمات الإعلانية والتصوير الجرافيكي، والذي يُنظّم خلال الفترة 18-20 سبتمبر/ أيلول الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

وتفقّدت جانباً من المعروضات، وتشمل أحدث منتجات الطابعات واللوحات الرقمية المبتكرة، واطلعت على ما يقدمه المعرض من أبرز التقنيات التي تقدمها الشركات العالمية العاملة في مجال الطباعة والإعلان، فضلاً عن حلول ومنتجات تواكب احتياجات المعنيين بمجال اللوحات الدعائية التقليدية والرقمية ولافتات قطاع التجزئة وإعلانات الأماكن العامة والإعلانات الطرقية وحلول الطباعة الرقمية.

وأعربت منى المرّي عن تقديرها لما يقدمه المعرض من حلول وتجهيزات متطورة في مجال الطباعة والإعلان، مشيرة إلى أن الازدهار الذي تشهده صناعة الإعلان في دبي، يواكب تنامي مكانتها مركزاً اقتصادياً عالمياً، كما يعكس التطور السريع لكافة قطاعاتها الاقتصادية، وما يصاحب ذلك من زيادة في الطلب على خدمات الدعاية والإعلان، ومن ثم فتح المزيد من فرص النمو وتهيئة الظروف أمام الشركات المتخصصة في مجال اللوحات والتصاميم الإعلانية لمزيد من النجاح، في أحد أهم الأسواق العالمية لأنشطة الطباعة والتصميمات الإعلانية في المنطقة.

وقال عبد الرحمن فلكناز، رئيس مجلس إدارة شركة «إنترناشيونال إكسبو كونسلتس»: «يسرنا استضافة الدورة ال 26 من هذا الحدث المهم لقطاع الطباعة والتصميمات الإعلانية. ولطالما لعبنا دوراً فاعلاً في تنظيم معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية على مدار سنوات، وهو أكثر من مجرد معرض موجه للشركات فحسب، وإنما يشكل أيضاً منظومة متكاملة تربط بين المبدعين من مختلف القطاعات. ونحن نشهد اليوم انتعاش الطلب في قطاع الطباعة والتصميمات الإعلانية، ما يبشر باستمرار النمو الذي لمسناه منذ انطلاق المعرض».

وتستعرض هذه الدورة من المعرض أحدث المنتجات والحلول الرائدة لمجموعة من الشركات الرائدة من حول العالم. ويستقطب الحدث أهم الموزعين المرموقين في المنطقة، مثل «ويل كير للحلول الإعلانية»، و«فورتشن سفن»، و«فلكس يوروبا»، و«ديزرت ساين»، و«هيليوزد اوس»، وغيرهم لاستعراض معداتهم المتطورة إلى جانب أكثر من 200 عارض آخرين.

ويؤكد معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية مكانته منصةً تجارية رئيسية لصانعي التصميمات الإعلانية، ودور إنتاج المطبوعات، وشركات الترويج والهدايا الرائدة، والمؤسسات الإعلامية، والقائمين على المراكز التجارية، وشركات السيارات، وقطاع العقارات، وأصحاب المصلحة من قطاعي الضيافة والسياحة. علاوةً على ذلك، يجذب المعرض فئات تربطها علاقات راسخة بقطاع الطباعة واللافتات والتصوير، ومن أهمهم قادة صناعة الطباعة ثلاثية الأبعاد، ورواد الهندسة المعمارية، وقادة العلامات التجارية وغيرهم.

وأضاف فلكناز: «يشتهر المعرض بكونه أهم المعارض التجارية لقطاع الطباعة ولافتات التصميمات الإعلانية؛ حيث يتمتع بتاريخ عريق في استقطاب زوار تجاريين من شتى أنحاء العالم. وتجمع هذه المنصة مختلف العلامات التجارية والمفاهيم الجديدة، وتجذب صنّاع القرار الدوليين والإقليميين على حد سواء. وتستعرض العلامات التجارية الدولية والإقليمية المشاركة سنوياً، آلات تفوق قيمتها 200 مليون دولار أمريكي، من أجل تمكين الشركات من مواكبة أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا. ونحن سعداء بعودة هذا الحدث واجتماع المعنيين بالقطاع من مختلف أنحاء العالم في هذا الملتقى».

واختتم فلكناز: «تبرز منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا كحاضنة تؤهل لنمو كبير في قطاع الطباعة كبيرة الحجم، ونتطلع إلى أن نرسم مع زوار الحدث ملامح مستقبل القطاع، وأن نخدم الآلاف من الباحثين عن أحدث تقنيات الطباعة كبيرة الحجم، والطباعة على الأقمشة، وأحدث الابتكارات لقطاع البيع بالتجزئة، وشاشات LED، واللافتات الإعلانية الرقمية، والتقنيات المتطورة ذات الصلة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/34mz53mr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"