عادي

«ماروشيكا» تُطلق مجموعتها لأول مرة في دبي

20:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من عرض إطلاق علامة الأزياء في دبي
استقبل مشهد الأزياء الفاخرة في الشرق الأوسط علامة أزياء جديدة في دبي، تركز في تصاميمها على اللوحات الفنية الفاخرة القابلة للارتداء والتي من خلالها أعادت الحياة إلى حكايات التراث الثقافي الشعبي وسلطت الاهتمام على الحرفية الدقيقة للمنسوجات والتصاميم المبتكرة. حيث تبرز علامة «ماروشيكا» للأزياء كخطوة فنية متطورة جداً، تختلف عن العلامات التجارية التقليدية للأزياء الفاخرة والمنتشرة وسط مشهد الأزياء الحالي، وتم تصميم قطع الملابس الفنية القابلة للارتداء بدقة فائقة لتوفير تجربة حقيقية فاخرة تمزج بين الثقافة والفن.
وأطلقت «ماروشيكا» مجموعتها الأولى بعنوان «إيدايا» في حفل مخصص لكبار الشخصيات تحت عنوان «حقل الأحلام»، بحضور مجموعة من مشاهير عالم الموضة والتواصل الاجتماعي في مركز دبي المالي العالمي. حيث تم استعراض مجموعة أزياء «ماروشيكا» لأول مرة خلال الحدث.
وعبرت مانيشا فيرما، المديرة الإبداعية لعلامة «ماروشيكا»، عن سعادتها بافتتاح أول صالة عرض للعلامة في حي دبي للتصميم، حيث تمكنت من مزج تقاليد وثقافة وطنها الأصلي بتناغم مع الرقي الحديث لمنزلها الجديد في الإمارات، وأشارت إلى أنها تسعى ببساطة إلى جعل النساء يشعرن بالثقة والذكاء والسعادة والجمال عند ارتداء تصميماتها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc5b2czw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"