عادي
متفائلون بنجاح السعودية وبشرق أوسط جديد بتعاون دوله

محمد بن راشد: مقابلة محمد بن سلمان مع «فوكس» تعكس قوة الإنجاز في المملكة

14:59 مساء
قراءة دقيقتين
محمد بن راشد

دبي - «الخليج»

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الجمعة، أن مقابلة ولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان مع قناة فوكس، عكست قوة الإنجاز في المملكة، ودقة الرؤية التي يتبناها.

 وقال سموه في تغريدة على «منص إكس» (تويتر سابقاً): «تابعت مقابلة أخي الأمير محمد بن سلمان مع قناة فوكس .. مقابلة عكست قوة الإنجاز في المملكة، ودقة الرؤية التي يتبناها سموه».

وأضاف سموه : «متفائلون بنجاح المملكة .. ومتفائلون بقيادتها الطموحة الواعية.. ومتفائلون بشرق أوسط جديد بتعاون دوله ليعود مركزاً حضارياً واقتصادياً عالمياً باذن الله».

وكان ولي العهد السعودي، قال خلال مقابلة أجرتها معه محطة «فوكس نيوز» الأمريكية، شملت رؤيته بشأن قضايا عدة، إن «الشعب السعودي مؤمن بالتغيير. وأنا واحد منهم»، لافتاً إلى أن هناك تقدم كبير نحو تحقيق أهداف «رؤية السعودية 2030»، وتابع: «رؤيتنا كبيرة. ونفاجأ كل يوم بتحقيق أهدافنا سريعاً».
وقال الأمير محمد بن سلمان: «كنا نعاني من مشاكل في الماضي وأتيحت فرص لم نستغلها والآن نستثمرها للمضي قدما في المملكة» لافتاً إلى أن المملكة من أسرع الدول نمواً في مجموعة العشرين، وتنافس حالياً الهند من حيث سرعة النمو.
وأوضح: «السعودية في المرتبة 17 من حيث الناتج المحلي الإجمالي. ونتطلع نحو المزيد. اليوم المملكة في المسار الاقتصادي الصحيح وسنكون في المراتب الـ7 الأولى».

اقرأ أيضاً:

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wz75jnu4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"