عادي

محمد بن زايد: الإمارات والسعودية شركاء في الهدف والطموح

18:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أن الإمارات والسعودية شركاء في الهدف والطموح، وتعملان من أجل مستقبل أفضل للمنطقة.

وقال سموه عبر منصة «إكس»: «لقاء أخي محمد بن سلمان التلفزيوني عبر عن رؤية واثقة لحاضر المملكة ومستقبلها، ونظرة متزنة إلى قضايا المنطقة والعالم. أتمنى له التوفيق في تحقيق طموحات الشعب السعودي الشقيق نحو مزيد من الازدهار».

وأضاف سموه: «الإمارات والسعودية شركاء في الهدف والطموح، وتعملان من أجل مستقبل أفضل للمنطقة».

وكان ولي العهد السعودي، قال خلال مقابلة أجرتها معه محطة «فوكس نيوز» الأمريكية، شملت رؤيته بشأن قضايا عدة، إن «الشعب السعودي مؤمن بالتغيير. وأنا واحد منهم»، لافتاً إلى أن هناك تقدم كبير نحو تحقيق أهداف «رؤية السعودية 2030»، وتابع: «رؤيتنا كبيرة. ونفاجأ كل يوم بتحقيق أهدافنا سريعاً».

وقال الأمير محمد بن سلمان: «كنا نعاني من مشاكل في الماضي وأتيحت فرص لم نستغلها والآن نستثمرها للمضي قدما في المملكة» لافتاً إلى أن المملكة من أسرع الدول نمواً في مجموعة العشرين، وتنافس حالياً الهند من حيث سرعة النمو.

وأوضح: «السعودية في المرتبة 17 من حيث الناتج المحلي الإجمالي. ونتطلع نحو المزيد. اليوم المملكة في المسار الاقتصادي الصحيح وسنكون في المراتب الـ7 الأولى».

اقرأ أيضاً:

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/e93z2tp6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"