عادي
أعربا عن إعجابهما بلقاء محمد بن سلمان التلفزيوني

محمد بن زايد ومحمد بن راشد: الإمارات والسعودية شريكان في الطموح

01:52 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1
محمد بن زايد ومحمد بن راشد

أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عن إعجابهما بلقاء ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان التلفزيوني.

محمد بن سلمان

وأكد سموهما أن الإمارات والسعودية شريكان في الهدف والطموح، وأن ولي العهد السعودي عبر خلال اللقاء عن رؤية واثقة لحاضر المملكة ومستقبلها، ونظرة متزنة إلى قضايا المنطقة والعالم، مشددين سموهما على أن المقابلة عكست قوة الإنجاز في المملكة ودقة الرؤية التي يتبناها الأمير محمد بن سلمان.

1
الملك سلمان ومحمد بن زايد ومحمد بن راشد

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عبر منصة «إكس»: «لقاء أخي محمد بن سلمان التلفزيوني عبر عن رؤية واثقة لحاضر المملكة ومستقبلها، ونظرة متزنة إلى قضايا المنطقة والعالم. أتمنى له التوفيق في تحقيق طموحات الشعب السعودي الشقيق نحو مزيد من الازدهار».

وأضاف سموه: «الإمارات والسعودية شريكان في الهدف والطموح، وتعملان من أجل مستقبل أفضل للمنطقة».

1
محمد بن زايد ومحمد بن سلمان

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر منصة «إكس»: «تابعت مقابلة أخي الأمير محمد بن سلمان مع قناة فوكس.. مقابلة عكست قوة الإنجاز في المملكة، ودقة الرؤية التي يتبناها سموه».

وأضاف سموه: «متفائلون بنجاح المملكة.. ومتفائلون بقيادتها الطموحة الواعية.. ومتفائلون بشرق أوسط جديد بتعاون دوله ليعود مركزاً حضارياً واقتصادياً عالمياً بإذن الله».

1
محمد بن راشد مصافحاً محمد بن سلمان
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vp8r5su

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"